عميد طب طنطا: قنوات على يوتيوب لكل أقسام الكلية تضم جميع المحاضرات الإكلينيكيةحملات نظافة مكثفة وتفريغ الحاويات من القمامة فى إسنا أثناء الحظر .. صورصور..“لو تقدر تساعد ساعد".. شباب زفتى بالغربية يدشنون حملة لخدمة الطوارئ الليلية"بنت الخير" شجرة الدوم العتيقة مهددة بالانقراض فى الوادى الجديدأضرار اشعة الشمس على أصحاب البشرة الداكنةلو جاله تسمم من الكلور.. اعرفى ازاى تنقذى طفلك بسرعةطلاب أولى ثانوى يؤدون "اليوم" امتحان الأحياء ضمن الاختبارات التجريبية3 عقوبات بقانون "قمع التدليس" تتصدى لجرائم غش السلع والمسلزمات الطبيةانتهاء اليوم الثالث عشر لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساءأكبر بدر عملاق فى 2020 يزين سماء مصر اليومعلماء يحولون بنية الغلاف البروتينى لفيروس كورونا إلى مقطوعة موسيقيةشاهد.. شوارع برشلونة الإسبانية شبه خالية بسبب إجراءات الحجر الصحىالمؤشر نيكي يرتفع 1.63% في بداية التعامل بطوكيوالجمال تستغل خلو مكة وتكسر حظر التجول (فيديو)1265 وفاة و29 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا خلال 24 ساعة3 أفلام للزعيم تكشف "خفة دم" نجوم الكرة المصرية "في زمن كورونا"10 إجراءات من "الاتصالات" لمواجهة فيروس كورونا.. تعرف عليها4 جرائم تعرضك للحبس والغرامة خلال حظر التجوال.. تعرف عليهازوج لمحكمة الأسرة: "قضيت مؤبد مع زوجتى سليطة اللسان وفى الآخر عايزه تخلعنى"محمد ثروت يحيي ليلة النصف من شعبان إلكترونيًا على قناة ثقافة في "يوتيوب"

فيلم The Gentlemen يتخطى تكلفة ميزانيته بـ5 مرات

-  
حقق فيلم The Gentlemen لـ الممثل العالمى ماثيو ماكنهوي، إيرادات وصلت إلى 87  مليونا و528 ألف دولار، وبذلك يكون العمل الجديد استطاع من تخطى تكلفة ميزانيته التي وصلت إلى 18  مليون دولار أمريكى، بـ حوالى 5 مرات، فيلم The Gentlemen  طرح في 24 يناير الماضى، والعمل من إنتاج شركة STX Entertainment، ويدور في إطار أكشن وجريمة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Gentlemen، إلى 33 مليونا و628 ألف دولار أمريكى في دور العرض في الولايات المتحدة الأمريكية، و53 مليونا و900 ألف دولار في دور العرض المختلفة حول العالم، وحصل الفيلم الجديد على تقييم وصل إلى 8.1 على موقع "imdb".

فيلم The Gentlemen من بطولة ماثيو ماكنهوي، تشارلي هونام، ميشيل دوكيري، جيريمي سترونج، كولين فاريل، هنري جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوي أروسميث، بريتاني اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

ويدور فيلم الأكشن The Gentlemen حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطاني الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة للغاية لسلالة من أصحاب المليارات في أوكلاهوما.

الفيلم من إخراج جاي ريتشي، الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع إيفان أتكينسون، مارن ديفيز، الفيلم الجديد من إنتاج STX Entertainment.

يذكر أن الممثل العالمى ماثيو ماكونهى كان قد انضم إلى موقع الصور إنستجرام في نوفمبر من العام الماضى، 2019، وذلك احتفالا بـ عيد ميلاده الـ 50، يوم 4 نوفمبر الماضى.

كما تم تعيين الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كأستاذ في كلية Moody للاتصالات، والتي تبدأ هذا الخريف، ومن المقرر أن ينضم النجم العالمى إلى قسم Radio-Television-Filmالأذاعة والتليفزيون، بعد أن عمل كـمدرس بعدد فصول محددة منذ عام 2015، وشارك في تدريس فئة الإنتاج السينمائي مع أستاذ آخر، وهو سكوت رايس، للمساعدة في صياغة المنهج واستخدام تجربته السينمائية في إنتاج الأفلام وراء الكواليس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة