صور وفيديو لحريق مصنع الملح والصودا فى محرم بك بالإسكندريةمصادرة 19 طن أرز مجهول المصدر وتحرير 54 محضرا تموينيا بالقاهرةرئيس جامعة القاهرة: لا يوجد زحام بمعهد الأورام وتعقيمه يوميا.. صورغرفة السياحة: ميكنة خدمات الشركات واتمامها أون لاين عبر الموقع الإلكترونيفيديو.. حملات تطوعية فى حى السيدة زينب لتطهر وتعقيم المحال ضد كورونانقيب المعلمين يحذر المدارس الخاصة من الاستغناء عن المدرسين لتعطل الدراسةنقابة الأطباء: العيادات الخاصة تعمل الجمعة والسبت مع الالتزام بحظر التجولوزارة الهجرة عن إشادة الصحة العالمية: دائمًا الدولة المصرية على قدر الحدثالرى: إزالة تعدى على النيل بمساحة 1000 متر مكعب بسوهاج"الوطنية للصحافة" تعلن توافر مستلزمات إنتاج الصحف القومية لمدة ستة أشهرمسعفة بريطانية تبكى بعد خروج جيرانها للتصفيق لها لمواجهتها كورونا.. فيديوتوصيات طبية بالتخلى عن الأظافر الطويلة والصناعية للوقاية من كوروناطائرة بدون طيار للكشف عن المشتبه فى إصابتهم بفيروس كوروناالطيور الجائعة بسبب كورونا تطارد سيدة عجوز بشوارع إسباينا.. فيديوفي يومين.. احمد كامل يتخطى المليون مشاهدة بأغنية "ٌصاد بابك"يسرا تنعى جورج سيدهم بكلمات مؤثرةالمسرح العالمي يهدى دورته الى اسم الفنان جورج سيدهمبعد بث حفلته أون لاين للجمهور.. تامر عاشور : حاولت اشارك بدوري كمطربديانا كرزون تتصدر مؤشرات الأكثر بحثًا في جوجل مصرأغنياء الحرب.. اعرف ما يقوله الدين عن التجار الجشعين فى زمن كورونا؟

"المرور" تحذر من الشبورة وتشدد على الالتزام بالسرعات المحددة منعا للحوادث

   -  

أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولى مساعد الوزير للمرور، عن مجموعة من الإرشادات العامة للمواطنين، أثناء قيادة السيارات أثناء الشبورة، فى ضوء حرص الإدارة على سلامة وأمن المواطنين، خاصة قائدى السيارات على الطرق السريعة داخل وخارج المدن، بعد تحذيرات الارصاد الجوية 

و شددت الإدارة العامة للمرور على المواطنين باتباع بعض الإرشادات العامة قبل التحرك بالسيارة منها فحص أولى للسيارة لضمان عدم حدوث عطل أو التسبب فى حادث أثناء القيادة و التأكد من اكتمال منسوب الماء بالرادياتير مع التأكد من غلق الأبواب جيدا.

كما أهابت إدارة المرور بالتأكد من وضع الإطارات ووجود المسامير المثبتة بها مع ضبط مرايا السيارة و اختبار كشافات السيارة قبل التحرك وخصوصا أنوار الفرامل والكشافات الأمامية والطوارىء كما يجب ارتداء حزام الأمان بحيث يتقاطع مع الكتف وليس الرقبة.

و أوضحت ادارة المرور على عدم رفع صوت الكاسيت أو المذياع بأعلى من صوت المحرك حتى تستطيع الشعور بالسيارة وبأصوات آلات التنبيه أو التحذيرات من خارج سيارتك مع استخدام أنوار الانتظار أثناء السير فى الشبورة حتى تكون السيارة مرئية للغير.

وشددت ادارة المرور على عدم تخطى السيارات الأخرى أثناء السير مع الالتزام بالحارة الوسطى والاسترشاد بالخطوط الأرضية و زيادة مسافات الأمان بين السيارات مع منع التوقف على الطريق للسيارات و يجب استخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة لإشعار الآخرين بوجود السيارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة