«الداخلية» تواجه «كورونا» في أسبوع: ضبط 498 قضية حجب مستلزمات طبيةاستدرجا طفل وتعديا عليه جنسيًا في المقابر.. القبض على طفلين في طوخإصابة شخصين وتحطم سيارة بسب انهيار بلكونة عقار بقليوب«ملتقى الحوار» يطالب النائب العام بمراجعة المواقف القانونية للمحبوسين احتياطيًانادين السلعاوى محترفة السلة معزولة فى أمريكا أسبوعينالحضرى.. 10 قذائف أطلقها السد العالى فى الساعات الأخيرةفيديو وأرقام.. الشناوى "أسد" الأهلى فى الإيجيبشين ليج قبل هجمة كوروناالإسماعيلى يكشف حقيقة تخفيض عقود اللاعبين بعد أزمة كوروناسوبر كورة يكشف تفاصيل العقد التاريخى لمنح وليد سليمان لقب الأغلى بالأهلىفيديو.. حارس سموحة مستعينا بمران ضغط: "كورونا عندنا مش زى بره"قبل ساعات من جلسة الحسم.. كواليس آخر تجديد لأحمد فتحي.. 44 مليونا فى موسمينوكيل النواب: السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بشكل كبير ولا داعي للتخزينأطباء مستشفى بدر بجامعة حلوان: خليك في البيت والتزم بالإجراءات الوقائيةالخشت: جامعة القاهرة تنتج 5 أطنان مطهرات يوميا بأسعار اقتصادية لمواجهة كورونابنك ناصر الاجتماعي يعلن إجراءات احترازية جديدة لمنع تكدس صرف المعاشات والرواتبساندى: بقالي ١١ يوم ما خرجتش من البيت ربنا يهون اللي جاي شكلنا مطولين.. شاهدخلف القضبان.. محمد رمضان ينشر البوستر الرسمي لـ البرنستشييع جثمان جورج سيدهم من كنيسة العذراء بمدينة نصر.. فيديو وصوررسام كاريكاتير سعودى يعلن إصابته بـ كورونابصورة نادرة.. راندا البحيري تستعيد ذكريات طفولتها

الترجي التونسي يصل القاهرة اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك

   -  

تصل إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء بعثة فريق الترجي التونسي، استعدادا لمباراة الزمالك والترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ووصل إلى مطار القاهرة أمس مندوب نادي الترجي للترتيب لاستقبال بعثة فريقه وفندق الإقامة وملاعب التدريب استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يصل اليوم طاقم التحكيم المغربي الذي سيدير المباراة والمكون من رضوان جيد حكم ساحة، يعاونه كل من لحسن ازجاو مساعد أول ومصطفى اكركاد مساعد ثان، والحكم الرابع عادل زوراك.

من ناحية أخرى عقد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، اجتماعا مع لاعبي الفريق، للحديث عن مكافآت بطولتي السوبر الأفريقى والمحلي اللتين حصل عليهما الزمالك الأسبوع الماضى على حساب كل من الترجي التونسي والأهلي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور قد صرف مكآفات اللاعبين من خزينة النادي، إلا أن التوقيت الذي بدأ فيه صرف المكآفات كان جميع اللاعبين خارج مقر النادي.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن تحرك حافلة الزمالك نحو استاد القاهرة لا يعفيه من عقوبات الانسحاب أمام الأهلى، فى المباراة التى كان مقررا لها أمس الاثنين باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى.

وقال مسئولو الجبلاية إن اللائحة لا يوجد بها أنه فى حالة تحرك حافلة الفريق نحو الملعب لا يعتبر منسحبا، موضحا أن الحكم أخّر المباراة ساعة بجانب الانتظار 20 دقيقة، ومع ذلك لم يصل الزمالك، وتساءلوا: "لماذا وصلت حافلة الأهلى والحكام ولم يصل الزمالك".

وتابع مسئولو الجبلاية أن الزمالك يعتبر منسحبا أمام الأهلى، وسيتم توقيع عقوبات الانسحاب عليه وهى خصم 6 نقاط وتغريمه 200 ألف جنيه بخلاف الخسائر الناتجة عن عدم بث المباراة ومستحقات الرعاة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة