كاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاتهأيمن أشرف: حسين السيد يستحق فرصة ثانية مع الأهليمؤمن زكريا يشرح طبيعة برنامجه العلاجي.. ويكشف عن جلسة مع الأهليحسين السيد يكشف المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.. واندهاش أحمد مرتضىنائبة مستقبل وطن ببورسعيد تتقدم ببيان عاجل للحكومة بعد كارثة متوفى كوروناإنهاء خدمة عامل بالأوقاف لتقصيره في غلق "زاوية" بالمنصورةعلى الحجار: حفلات الأون لاين أصعب من الحفلات المباشرة مع الجمهورأخو عمرو يوسف لأبلة فاهيتا: ماكانش بيعرفنى على بنات وبكسبه فى البلاى ستيشنعمرو يوسف مع أبلة فاهيتا.. قص حتة من شنبه ومسك صاجات واداها ساعتهأول حلقات الموسم الثانى من مسلسل NOS4A2 يوم 1 يونيوالمطرب أحمد مختار يشعل استديو كل يوم بأغانى شامي ولبناني وخليجيمحافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل عزل قرية أبو ربيع بسبب كورونا.. فيديومدير معهد الأورام: إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا وجار التعامل مع المصابينمدينة زويل تعرض أول صورة لجهاز التنفس الجديد.. فيديواطمنوا والزموا بيوتكم.. طلاب جامعة زويل يخترعون أجهزة تنفس لمواجهة كورونا"اتحاد كتاب الغربية" تطلق مبادرة ثقافية تنشيطا للإبداعشاهد.. محمد صلاح يقضي فترة العزل الصحي مع ابنته مكةأخبار الرياضة السعودية.. حقيقة انتقال فالكاو للهلال.. وبشرى سارة للجماهير بسبب كورونامحمد عبدالغني: سيد عبد الحفيظ طلبني للعب للأهلي والزمالك حسم المفاوضات..فيديوحسين السيد يكشف عن أول راتب له مع الأهلي..فيديو

نوال الزغبي تعلن عن طلاقها رسمياً

-  
نوال الزغبي

قالت نوال الزغبي، خلال حلولها ضيفة على برنامج "منا وجر"، الذي يقدمه "بيار رباط" ويعرض عبر قناة "MTV"، إنها طُلِّقت رسميا منذ 3 أشهر، من والد أبنائها إيلي ديب.

وأوضحت أنها منفصلة عن والد أبنائها منذ 12 عاما، وكانت تهتم بهم، ولم تحصل على الطلاق الرسمي إلا قبل 3 أشهر.

وعن سبب عدم إعلانها الأمر، قالت إنها تحترم أولادها وشعورهم؛ لأنه في النهاية والدهم.

وفي سياق نشاطها الفني؛ حققت أغنية "القوية" للمطربة نوال الزغبي، نجاحا كبيرا، بأكثر من مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة روتانا، على "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية :"بهجرك قسي عودي .. بعيني الفرح شفتو .. عم بفرض وجودي .. ال معك ما عرفتو .. أنا ال ما فيك تجرحا .. قوية قبلك سمّوني  .. أنا دموعي ما بمسحا .. أنا بمسح يللي بكوني .. كل جرح وأنا بخير .. وتنعاد عليك المواجع .. ما فيي قلك غير.. قلبي اللي حبك مش راجع".

"القوية" کلمات : مازن ضاهر، ألحان : فضل سلیمان، وتوزیع : جیمی حداد، ومیکس & ماسترینج : محمد المقهور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة