استمرار حملات إزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية بأسيوطأعادة الهيئة الهندسية تأهيلها بتكلفة 35 مليون.. توزيع معدات النظافة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يتفقد سيارات ومعدات النظافة بعد إعادة تأهليهاتقنين 1440 وضع يد على أملاك الدولة بالدقهليةتنفيذ حملة لإزالة التعديات فى القنطرة غربتعافي 14 من كورونا بمستشفى إسنا للحجر الصحيالتموين مميكن.. 128 مركز تكنولوجي بالدقهلية للقضاء على الطوابيرمحافظ الدقهلية: توقيع 20 عقدًا لتقنين أوضاع اليد على أملاك الدولةمحافظ أسيوط يتفقد منافذ متنقلة لبيع السلع الزراعية بأسعار مخفضةجامعة أسيوط تحتفل بيوم اليتيم بتوزيع وجبات غذائية وتعقيم دور رعاية الأيتامفيديو.. كيف يستعد نجوم الإسماعيلى لعودة النشاط الكروى بعد أزمة كورونا؟صندوق الذكريات.. الضظوى أول لاعب يدخل نادى المائة فى الدورى المصرىأحمد بلال: لا مانع من استمرار فتحى مع الأهلى.. بشرطاتحاد الكرة يطالب الزمالك بـ275 ألف دولار ويكشف قانونية حجز مكافأة دورى الأبطالبرنامج تدريبى خاص لعماد فتحى فى المنزلالتايكوندو يدرس عمل فيديوهات تدريبية للاعبين لكسر حالة المللعودة جدو للاتحاد السكندرى مرهونة بموافقة طلعت يوسفتعرف على لاعبى السلة العالقين فى أمريكاالزمالك كشاف المدربين للدوريات العربيةاتحاد الكرة يوضح موقف لاعبى شمال أفريقيا حال إلغاء الدورى

أسعار اللحوم اليوم .. الضأن ينخفض لـ120 جنيها والكندوز يسجل 110

-  

شهدت أسعار اللحوم ، اليوم الأربعاء 26 -2 -2020 استقرارا بمحلات الجزارة بالقاهرة الكبرى ، وسجل سعر اللحوم الكندوز بين 110وحتى 130جنيها للكيلو، واللحم المفروم من 100-130 جنيها ،السجق 100-125 جنيها، وتراوحت اسعار البفتيك والاستيك بين 110- 130 جنيها ، وأسعار البرجر البلدى بين 100-125 جنيها، كما شهدت أسعار اللحوم الضأن  ، لتبدأ من 120 و حتى 145جنيها ، كما تراوح سعر كيلو اللحوم الجملى بين 90 – 110 جنيها، حسبما أكدت شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة.

فيما تقدم بعض المحلات الجزارة تخفيضات على اللحوم وخاصة الكندوز حيث وصلت بعض العروض على اللحوم البلدية ليكون سعر الكيلو بين 95 جنيها 100 جنيها ولكنها عروض فردية في بعض المحال .

كما شهدت منافذ التوزيع التابعة للمؤسسات وهيئات الدولة استقرارا فى الأسعار والتى تراوحت بين 80-90 جنيها للكيلو سواء للحوم الكندوز او الضأن.

و الجدير بالذكر أن أسعار اللحوم شهدت انخفاضا عقب عيد الأضحى المبارك وذلك بعد انخفاض أسعار العجول خلال موسم عيد الأضحي بنسبة تقترب من الـ10 % بسبب زيادة المعروض فى الأسواق من العروض بفضل زيادة الانتاج والسياسات التى انتهاجتها الدولة من اجل خفض الأسعار فى الأسواق .

و كان الدكتور على المصيلحى ،وزير التموين والتجارة الداخلية ، قرر تخفيض سعر كيلو اللحوم السودانية الطازجة 5 جنيهات ليتم طرحها بسعر 80 جنيها بدلًا من 85 جنيها فى إطار تخفيف العبء على المواطنين.

كما وجه المصيلحى ، الأجهزة المعنية بالوزارة بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع وضبط الأسعار وتعزيز دور القطاعات الرقابية وأجهزة حماية المستهلك لضمان توافر السلع المختلفة للمواطنين بجودة عالية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة