هيئة الدواء المصرية: حملات مكثفة لضبط التلاعب بمستلزمات الوقاية من فيروس كورونامركز الأزهر للفتوى فى رسالة لمن حزن على فراق المساجد : أعمالك الصالحة لم تنقطعنقابة الأطباء: بلاغات للنيابة ضد المروجين لعلاجات لكورونا من غير المتخصصيندمياط تغلق منطقة اللسان وشواطئ مدينة رأس البرالصين تسجل فائضا بقيمة 3ر141 مليار دولار في الحساب الجاري لـ 2019رغم تأجيل دورة بكين .. كلوب يتمسك برفض انضمام محمد صلاح لـ»الأولمبي»دي بروين لا يمانع الإنتقال إلى ريال مدريدلفتة إنسانية من كريستيانو رونالدونجم بيراميدز: الزمالك فاوضني مرتين للإنتقال لصفوفه9 أفكار للأمهات لاستعادة الترابط الأسرى خلال العزل المنزلىمش هيضيع وقته عالفاضي.. 5 أبراج فلكية بتشغل نفسها فى فترة العزل بحاجة مفيدةهيئة الدواء المصرية: حملات لضبط سوق الأدوية ومستلزمات الوقاية من كورونابث مباشر .. حفلة في البيت مع تامر عاشورفي تصريح للوفد.. أشرف زكي يكشف تفاصيل جنازة وعزاء جورج سيدهمبكلمات رقيقة.. إسعاد يونس تنعي جورج سيدهمفيديو..يوميات أحمد حلمي في أوقات حظر التجوالفيديو..غادة عبد الرازق تشارك في الماراثون الرمضاني ب"سلطانة المعز"أحمد كرارة يعلن عن طرح حكايات بنات على منصة واتش اتطارق الشناوي يكشف لـ "الوفد" الجانب الإنساني في حياة جورج سيدهمسمير صبري يستعيد لـ الوفد ذكرياته مع جورج سيدهم

طفلك يحتاج إلى هذه الكمية من الحليب البقري يوميا

   -  
أرشيفية

د ب أ-

قالت الجمعية الألمانية للتغذية إن الحليب البقري يتمتع بأهمية كبيرة لصحة الأطفال؛ حيث إنه غني بالكالسيوم والزنك واليود والبروتين وفيتامينات B.

وأوضحت الجمعية أن الكالسيوم يحظى بأهمية كبيرة لصحة العظام، محذرة من أن نقص الكالسيوم في الصغر يرفع خطر الإصابة بهشاشة العظام في الكبر.

ولتجنب هذا الخطر أوضحت الجمعية أن الأطفال بدءا من عمر 6 شهور يحتاجون إلى الحليب البقري بكمية تصل إلى 200 مللي لتر يوميا، في حين يحتاج الأطفال بدءا من عمر سنة إلى كمية تتراوح بين 300 و350 مللي لتر يوميا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة