"لمبة" تنهي حياة شاب صعقا بالكهرباء في الحوامديةجثة تحت النخلة.. ملابسات مصرع عامل في البدرشينالأهلي يوضح تطورات التعاقد مع ظهير أيمن وتمديد عقد فايلربادجي يتحدث عن مشادته مع رمضان: "لاعب كبير ويتفهم ما حدث"لاعب آرسنال السابق: فيرنر قد يتسبب في رحيل صلاح عن ليفربولالصحة: 139 إصابة جديدة بكورونا.. و15 حالة وفاةتفاصيل إصابة ممرض في معهد القلب بفيروس كورونانماذج مشروعات البحث للطلاب من الصف الثالث وحتى السادس الابتدائيالصحة: هيدروكسي كلوروكين ضمن بروتوكول علاج كورونا.. ولا يوجد عقار حاسمالأطباء الألمان يستخدمون كبسولة خاصة لنقل مصابي كورونا..فيديووزير التربية والتعليم يوجه رسالة مهمة لأولياء الأمورالقصير: الرئيس وجه بتوفير مخزون استراتيجي من السلع لا يقل عن 3 شهور.. فيديوثروت الخرباوي يكشف سر انزعاج الإرهابية من دعاء الرئيس السيسيبسمة وهبة: زيارة الرئيس لمواقع العمل أكبر رد على أهل الشروزير المالية: الأوضاع الاقتصادية جيدة والأمور مطمئنة على كل الاتجاهاتالحكومة: البعض استغل الفرصة وسجل أسماء متوفيين وأطفال للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.. فيديوسعفان: صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة.. الاثنينوزير التعليم: المشروعات البحثية مخصصة للمدارس الحكومية وليست الدولية.. فيديوثروت الخرباوي يحرج حمدي رزق على الهواء: أنت قولتلي أقلع الكمامة«الداخلية» تعلن ضبط أبطال «فيديو حظر التجول» في أبنوب

تسجيل أول إصابة بـ«كورونا» في صفوف قوات أميركا بكوريا الجنوبية

-  
كورونا - صورة أرشيفية

أعلنت السلطات الصحيّة في كوريا الجنوبية الأربعاء، أنّها سجّلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 169 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» المستجدّ وحالة وفاة واحدة، ما يرفع الحصيلة الإجمالية للمصابين في البلد إلى حوالي 1150، كما كشفت كوريا الجنوبية عن إصابة جندي أميركي بالفيروس.

وقال المركز الكوري للسيطرة على الأمراض والوقاية منها في بيان إنّ إجمالي عدد المصابين بالوباء بلغ 1146 شخصاً، في حين ارتفع إلى 11 عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس بعدما توفي مريض واحد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأضاف أنّ المريض الذي توفّي في الساعات الأربع والعشرين الماضية ورفع حصيلة الوفيات في البلاد إلى 11 هو رجل ثلاثيني يتحدّر من منغوليا، ليصبح بذلك أول أجنبي يتوفّى في كوريا الجنوبية من جراء الفيروس. وبحسب وكالة يونهاب للأنباء فإنّ المتوفي كان في المستشفى ينتظر خضوعه لعملية زرع كبد له.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة