بالعناوين على مستوى الجمهورية.. إطلاق المرحلة الثانية عشرة من مبادرة " كلنا واحد"استغلوا أزمة كورونا.. سقوط عصابة المُطهرات المضروبة في التجمعمصادر تنفي تظاهر مواطنين بالغربية ضد إجراءات الدولة لمواجهة كوروناأمين عام المستشفيات الجامعة: خصصنا أماكن للعزل حال تزايد حالات الإصابة بكوروناوزير التعليم: فصول افتراضية على الانترنت تجمع الطلاب والمدرسين قريبادراسة بريطانية تكشف نسبة مُرعبة للمصابين من الشباب بفيروس كوروناعائدة من بريطانيا: البعض يعامل الضباط بشكل غير لائق.. والطعام والإقامة مجاناًعبد الحليم قنديل: أبرز مكاسب جهود الدولة فى مكافحة كورونا استعادة ثقة الشعب فى الحكومةأمين المستشفيات الجامعية: الحكومة وضعت سيناريو لكل مرحلة فى مواجهة كوروناعمرو جاد: اليوم السابع سينشر المحتوى التعليمى عبر منصاته مجانياً بشكل بسيط وسهلمحلل سياسى: البنك المركزى البريطانى طالب الشركات بعدم منح الأرباح للمساهمينيوسف زيدان: من فضلكم تحلوا بالصبر العلم يقول إن العلاج يستغرق أكثر من عامأحمد فايق يكشف أسباب إصابة الرجال أكثر بكورونا وأسعار أجهزة التنفسلتخفيف آثار كورونا.. أوقاف أسوان توزع 350 ألف جنيه على 700 أسرة من الأولى بالرعايةأعضاء "الشرقية الرياضي" يطالبون المحافظ بفض الشمع الأحمر وفتح الناديتحرير 54 مخالفة تموينية في الأقصروفد من شباب البرنامج الرئاسى ينظم صرف المعاشات في البحيرة..صوروكيل صحة بني سويف يقود فريقًا لتعقيم وتطهير القرى ..صورجهاز حماية المستهلك بأسوان يضبط منتجات وأدوية مهربة.. صورفيروس كورونا ينتصر على كذبة إبريل

دلوقتى وقتها.. أفضل القفازات الشتوية النسائية فى 2020

   -  

تفضل الكثير من النساء ارتداء قفاز خلال فصل الشتاء، للشعور بالدفء خاصة أثناء الذهاب لحضور إحدى المناسبات المسائية أو عند الخروج فى الصباح المبكر لذا يحرص صناع الموضة على توفيرها بألوان مميزة وأنيقة، أما إذا كنتِ من عشاق السفر خاصة للمناطق الباردة فاقتناء القفاز لن يقتصر على شهور الشتاء القصير فحسب، لذا قدم موقع "tripsavvy" أفضل موديلات القفازات النسائية فى 2020 

 

قفاز كلاسيك جلدي أسود اللون

يعتبر أفضل قفاز لشتاء عام 2020، مصنوع من الجلد ناعم ومبطن بمزيج من الكشمير ومزين بجلد الغنم، ما يجعلك تشعرين بالدفء الشديد. 

قفاز صوف

تعتبر القفازات الصوفية المريحة من أفضل قفازات شتاء 2020، وهى مصنوعة من مزيج من الصوف/ الاكريليك مع بطانة، لذلك تجعل المرأة تشعر بالدفء طوال اليوم، كما تتيح لها حرية حركة أطراف الأصابع وبالطبع استخدام الموبايل. 

قفاز مزيج من الصوف ونايلون تاسلان

القفازات المصنوعة من مزيج الصوف و نايلون تاسلان الذي يساعد على إبقاء اليدين في وضعها الطبيعي، وتوفر الشعور بالدفء، كما تمتاز بتصميمها الأنيق.

قفاز جلدى عازل للماء

يعتبر القفاز المصنوع من أفضل القفازات الشتوية لعام 2020، والذى يجعل المرأة تشعر بالدفء طوال اليوم، كما يمكن ارتدائه عند السفر لإحدى البلاد المشهورة بالثلوج لأنه عازل للماء.

قفاز شتوى مقاوم للماء أثناء المطر

يعتبر قفاز الشتوى عازل للماء، بالإضافة إلى إنه مصنوع من مواد تساعد على الشعور بالدفء طوال اليوم، كما إنه مقاوم للماء، يمكن ارتداؤه أثناء هطول الأمطار، كما يعطى الحرية للمرأة لحركة اليدين، ومتوفر بمقاسات وألوان مختلفة ترضى جميع الأذواق .

قفاز كلاسيكى
قفاز صوف
الثالثة
الرابع
الخامس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة