"صابر وراضى".. سمية الخشاب تعود لـ أحمد آدم بعد غياب 5 سنواتتوزيع كمامات وقفازات.. إجراءات احترازية فى جنازة والدة معتز التونى وحماة عمرو الليثىياسمين عبد العزيز تنشر بوستر مسلسل "ونحب تانى ليه" فى رمضان 2020محمد رمضان: يومين وننتهى من تصوير مسلسل البرنس.. ثقة فى الله نجاح.. فيديوأمير توفيق يكشف مصير تجديد تعاقد فايلر مع الأهلي.. فيديواليو بادجي يكشف لأول مرة كواليس "خناقته" مع رمضان صبحي.. فيديوعكس"اللي بالي بالك".. تعليق أمير توفيق على تجديد تعاقد وليد سليمانرسالة إلى العالم.. برج القاهرة يشارك بعبارة "احمي نفسك" للوقاية من كورونابادجي: تغيير القرار سبب إضاعة ركلة جزاء السوبر ضد الزمالك.. فيديوأليو بادجي: رفضت مغادرة مصر رغم تفشي كورونا عالميا لهذا السبب.. فيديوعبد الظاهر السقا يكشف مصير كريم العراقي من الانتقال إلى القطبينرسميًا .. اعتماد 11 تعديلا في كرة القدم بسبب تفشي الكوروناالزمالك يشترط على عمر جابر تخفيض راتبه للتوقيع مع بيراميدزرسميًا .. تأجيل الدوري الأسكتلندي حتى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونامحافظ البحر الأحمر: إزالة 9 حالات تعد على أراضي الدولة بالغردقة | صورلمواجهة البناء المخالف والإشغالات.. وحدة التدخل السريع بالإسكندرية تشن حملات«مستقبل وطن» يوفر سيارات متنقلة لبيع الخضراوات بأسعار مخفضة بمدن جنوب البحر الأحمر | صورتنفيذ 16 حالة إزالة تعد على أراضي زراعية شمال الأقصر | صورمبادرة «خيرنا لينا» تنطلق من شمال سيناء بحضور المحافظ | صوروزيرة الثقافة تصدر قرار تشكيل أعضاء اللجنة العليا للمهرجان القومى للمسرح

خوفا من كورونا.. محمد محسن وزوجته هبة مجدى يرتديان كمامة فى مطار القاهرة

-  

ظهر الفنان محمد محسن، وزوجته الفنانة هبة مجدى، مرتديان "كمامة" خلال تواجدهما فى مطار القاهرة الدولى، وذلك قبل سفرهما للخارج.

ونشر محسن، عبر حسابه على انستجرام، صورة له برفقة زوجته، مرتدين الكمامة، لكنه لم يشر إلى مكان سفرهما، واكتفى بوضع "إيموشن" طائرة على الصورة، فيما نشرت زوجته هبة، صورة تجمعهما خلال انتظارهما فى المطار قبل الإقلاع.

من ناحية أخرى، يتعاون المطرب محمد محسن مع الملحن خالد عز في أغنية جديدة لم يستقر على اسمها حتى الآن، حيث أكد خالد عز لـ"اليوم السابع" أنها ستكون مفاجأة للجمهور، ليظهر فيها محمد بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة، مضيفاً أنه سيتم تسجيلها خلال الأيام المقبل بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها.

وشارك محمد محسن مؤخراً الفنانة مي كساب مؤخراَ فى فيديو كليب غنائي جديد بعنوان "أصول اللعبة" من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان أحمد عمار، وتوزيع أسامة الهندي، وإخراج محمد رفقي.

محسن وهبة مجدى
محسن
heba_magdi_84159233_2508321449440363_139194867990100693_n
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة