فيروس كورونا: ما بعد الجائحة لن يكون كما قبلهاترامب: أيام صعبة تنتظرنا وعلينا أن نستعد للأسوأترامب يعلن حالة الطوارئ في ولاية هاواي ويصنفها "منطقة كوارث"4 آلاف وفاة بكورونا.. فرنسا سترفع حالة العزل العام تدريجياأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار كورونا يقلل من تأثيره ونهايته ليست بعيدة100 رواية عالمية.. "أوسكار ولوسيندا" المقامرة والحب فى قصة من أسترالياتطبيق خطة التحول الرقمي بطب جامعة القناة بالإسماعيليةتقرير: بدلا من يايا توريه.. أوبي ميكيل في طريقه للدوري البرازيليأرقام في الجول - مقارنة بين البدلاء المحتملين لـ أحمد فتحي في الأهليالاتحاد المكسيكي يلغى بطولات الشباب بسبب فيروس كورونامن غير تجمعات.. كيف تتناول العشاء مع أصدقائك خلال العزل المنزلىتعرف على رد المدير الفني للأهلي بعد رحيل أحمد فتحيمحمود البزاوى يقترب من نهاية "فرصة ثانية"تامر حسنى: مانقولش زهقنا نُقول الحمد لله إن الوباء ده خلانا نقعد فى البيتوفاة الموسيقي آدم شليزنجر الحاصل علي جائزة الإيمي بسبب فيروس كوروناالنجم الساحلي: ملتزمون بتسديد قيمة غرامة سليماني كوليبالي للأهليديسابر يكشف سبب رحيله عن تدريب بيراميدزإبراهيم سعيد يوضح سبب مشاكله مع مدربي الاهلي والزمالكخبير لوائح: لا يمكن مد فترة تواجد أحمد فتحي ورمضان صبحي مع الأهلي حال استئناف الدوريخبير لوائح يفجر مفاجأة: من حق الأندية عدم منح اللاعبين رواتبهم حال إلغاء المسابقات

بدء عرض الموسم الثانى من مسلسل Harley Quinn فى 3 أبريل المقبل

-  

اختتم  مسلسل Harley Quinn موسمه الأول، منذ فترة قصيرة، ولن يطول انتظار متابعى سلسلة الأنيمشن، حيث يصل الموسم الثانى من العمل في 3 أبريل المقبل، وسيتضمن الموسم الجديد 13 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، تقوم الممثلة كالي كوكو بدور البطولة في هذه السلسلة الجديدة باسم Harley Quinn، وقام بالعمل على السلسلة كل من جاستن هالبيرن وباتريك شوماكر، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale 

المسلسل من بطولة أصوات فانيسا مارشال، جيسون الكسندر، ديدريش بدر، لايك بيل، كايلى كوكو، رون فانشس، توني هيل، راهول كولي، سناء لاذان، كريستوفر ميلوني، ناتالي موراليس، جيم راش، وستركز السلسلة الجديدة على شخصية هارلي كوين، والتي تنطلق في مدينة جوثام.

كما جددت شبكة DC Universe مسلسل Titans للموسم الثالث، والذى سيبدأ عرضه في خريف عام 2020، مسلسل Titans من بطولة برينتون ثويتس، تيجان كروفت، آنا ديوب، ريان بوتر، أبريل بولبي، برونو بيشر، ليندسي جورت، مينكا كيلي، سيموس ديفر، وألان ريتسون.

استنادًا إلى شخصيات دي سي كوميكس، تتركز الدراما الخارقة بعد فيلم روبين السابق، والتي تشمل ظهور شخصيات مثل ديك جرايسون، راشيل روث الملقب بالغراب، وجارفيلد لوجان والذى يعرف أيضا باسم الوحش بوي، وغيرهم حيث تجمع هؤلاء الأبطال معًا لتشكيل مجموعة قوية لـ محاربة عدو قوي، كما ينتهي بهم الحالي إلى تكوين عائلة واحدة، تهتم بأمورها، وتحمى بعضها البعض، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

بالإضافة إلى ذلك حصل مسلسل Stargirl  من شركة DC Universe على صفقة جديد، والتي ستسمح للسلسلة بـ البث على شبكة CW في اليوم التالي لعرض المسلسل على خدمة البث الأصلية له، وليست هذه هي أول سلسلة من شبكة DC Universe التي تحصل على صفقة للبث على أكثر من منصة، حيث سيتم بث الموسم الثاني من Doom Patrol على كل من DC Universe و HBO Max بعد عرض أول حلقاته.

تلعب Brec Bassinger دور Stargirl في هذه السلسلة الجديدة، والتى تركز على طالبة المدرسة الثانوية التى تقوم بقيادة مجموعة غير مجهزة من الأبطال الشباب لإيقاف الأشرار من الماضي.

مسلسل " Stargirl" من بطولة ايمي سمارت، لوك ويلسون، تراي رومانو، نيل جاكسون، وهنتر سانسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"ـ ولم يتم تحديد موعد أولي لـ طرح حلقات مسلسل Stargirl ، لكن من المتوقع أن يصل جميع المنصات في ربيع 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة