4400 إصابة بفيروس كورونا في الهندكورونا حول العالم: مليون و345 ألف إصابة و75 ألف وفاةإيران تجري مشاورات مع دول أخرى لتبادل السجناء بسبب كوروناارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" في السودان إلى 14 حالةدبي تمدد إغلاق الأنشطة التجارية حتى 18 أبريلس وج .. هل دفن السلطان الظاهر برقوق فى مدرسته بشارع المعز؟وزير الري يبحث التوسع في تقنية الاستشعار عن بُعد لإدارة الموارد المائيةنظام يابانى للعناية بالجلد ومش دايما مفيد.. كل ما تريدين معرفته عن صيام البشرةإزالة تعديات على مساحة 5161 متر من أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاجالتطبيقيين: بدء صرف المعاشات 20 أبريل وفق جداول تنظيمية لمنع الزحامالرى: جارى الانتهاء من أعمال تطهير المجارى المائية بأطوال 55 ألف كيلو متركورونا يحاصر القطط والكلاب في الفلبين«أبوالغيط»: الوباء يهدد الأسرى الفلسطينيين«كورونا» يتراجع ببطء فى أوروبا.. وأمريكا تنتظر أصعب أسبوعالاحتلال يستهدف المزارعين ومراكب الصيادين فى غزة.. والفصائل تحذّر: إما الملاجئ أو فك الحصار«آبل» تبدأ إنتاج أقنعة واقية«جوتيريش» يطلق دعوة عالمية لحماية النساء خلال العزل المنزلىالهنود يتحدون «ظلام كورونا» بالمصابيح والشموعترامب يهدد بفرض رسوم ضخمة على واردات النفط إن تراجعت أسعارهكورونا يجبر الجيش التركى على وقف تحركاته فى سوريا.. وواشنطن ترسل معدات عسكرية إلى «الحسكة»

أميتاب باتشان يتغزل في موهبة هذا النجم

-  
إميتاب باتشان

كتب- بهاء حجازي:

نشر الفنان العالمي إميتاب باتشان، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة له من كواليس تصوير أحدث أعماله مع النجم رانبير كابور.

وكتب أميتباب باتشان: "في العمل مع واحد من المفضلين لي، النجم رانبير كابور، أحتاج 4 لأواكب موهبته الهائلة".

وكان آخر فيلم عرض للنجم أميتاب باتشان فى مصر، فيلم "Thugs of Hindustan" أو "قطاع طرق الهند"، وتدور قصة الفيلم حول رحلة مختلفة عبر مرحلة معينة من تاريخ الهند، ويقدم في الفيلم لجمهوره بعض أشعار التي ألقاها بنفسه داخل أحداث الفيلم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة