كورونا.. لحظة مفصلية في تاريخ العالمالصحة العالمية لـ"المصريين" التزموا منازلكم.. وتوجة رسالة قوية للأطقم الطبيةإنفوجراف.. الحكومة تكشف خطة الدولة لمواجهة كوروناشاهد.. "منحة" كورونا صدَّرت للعالم معدن المصري الأصيل في الوحدةوزير النقل يوجه بتشغيل قطار مميز من الزقازيق للقاهرةعبر الإنترنت .. توثيق المجموعات الأثرية في محاضرات بالآثاراجتماع طارئ بميناء الإسكندرية لزيادة معدلات الشحن والتفريغبعد انتشار كورونا السعودية: تمديد تأشيرة العودة للمقيمين الأجانبخبير: الدولة المصرية تديرالاقتصاد بحكمة لاحتواء أزمة فيروس كوروناخبراء: الدولة المصرية تبذل جهوداً مكثفة لاحتواء فيروس كوروناوزير القوى العاملة: 1.3 مليون عامل غير منتظم سجلوا بياناتهم حتى الآنمحافظ الغربية يتفقد أعمال تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوي بالمدارس | صورنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مكاتب البريد بالخارجة لمتابعة إجراءات منع انتشار كورنا | صوروكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية: فتح مراكز الشباب لصرف المعاشاتجامعة أسيوط: رفع ما يزيد عن 90% من المقررات الدراسية على الإنترنتنائب محافظ الوادي الجديد تتفقد مستشفيات مدينة الخارجة | صورننشر أسماء 26 مدرسة مخصصة لصرف معاشات شهر أبريل في الإسكندريةمحافظ البحيرة: غلق 4 محال خالفوا تعليمات حظر التجول ومنع إقامة 6 أسواق6 منافذ متحركة جديدة لبيع السلع الغذائية والمطهرات بالشهداء بالمنوفية | صورمحافظ مطروح: منافذ لصرف معاشات أبريل في عدد من المدارس.. تعرف عليها

فضيحة جديدة للديكتاتور.. أردوغان يحاول إنكار تصريحاته عن مقتل جنوده فى ليبيا

   -  

ذكر موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حاول إنكار ما سبق أن صرح به الأسبوع الجاري بوجود قتلة من الجيش التركي في الأراضي الليبية، وذلك خلال الرد مراسل قناة فوكس الإخبارية التركية، معتبرها قناة لترويج الأكاذيب، حيث كان رئيس الجمهورية التركي اعترف في مقطع فيديو بإرسال مرتزقة وقوات عسكرية إلى الأراضي الليبية، مؤكدًا وجود «بعض القتلة» في صفوف مقاتليه على يد قوات الجيش الليبي، قبل أن ينكر أردوغان قوله «بضع قتلة».

من جهته، أكدّ الإعلامي التركي فاتح بورتاقال أن قناة فوكس الإخبارية تنشر الحقائق وأخبارها صحيحة، مشيرًا إلى وجود مقاطع فيديو تثبت قول أردوغان بضع من جنودنا، موضحًا : نحن لا نكذب.. كلمته الخاصة واضحة، فنحن نصدر الأخبار الصحيحة.. نحن نقف خلف بعضنا البعض. إذا كنت تقول أننا نكذب فحاكمنا في محكمة، ولكنك لا تفعل هذا!. لقد كانت كلماته.. سوف نستمر في نشر الأخبار الصحيحة.

وفى وقت سابق، أكد موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظامه يعيش حالة من الانفصال التام عن أزمات شعبه وكوارثه، فبينما تعيش محافظة فان التركية مأساة إنسانية، بعد وقوع انهيارين جليديين، أسفرا عن وفاة 39 مواطنًا، كان الرئيس التركي يخطب في اجتماع جماهيري من أجل تقديم الشكر على نتائج الانتخابات المحلية فى مدينة داليجا بمحافظة قيريقكالي، حتى إن القنوات التلفزيونية الموالية للنظام قسمت الشاشة إلى نصفين، أحدهما لخطبة أردوغان، والثاني لنقل جهود انتشال جثث الضحايا.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="tr" dir="rtl">Erdoğan, “Birkaç tane şehit” ifadelerine muhalefetin eleştirilerini soran FOX TV muhabirine çok sert tepki göstereli birkaç saat oldu <a href="https://t.co/d4CGRLBwTG">pic.twitter.com/d4CGRLBwTG</a></p>&mdash; Kaç Saat Oldu?🌍 (@kacsaatolduson) <a href="https://twitter.com/kacsaatolduson/status/1232328618560442369?ref_src=twsrc%5Etfw">February 25, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إن عدم إحساس أردوغان بآلام شعبه استفز المعارضة التركية، فخرج نائب حزب الشعب الجمهوري المعارض عن إسطنبول جورسال تكين، ليكتب عبر حسابه الخاص بموقع تويتر، تعقيبا على حديث أردوغان: ارتفع عدد الذين فقدوا حياتهم في فان في الدقائق التى كتب فيها حزب العدالة والتنمية هذه التغريدة، إلى 38 شخصًا. فلتتوقفوا عن ممارسة السياسة، ولتهتموا بهموم الأمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة