استوحى إطلالتك فى الاجتماعات الأون لاين من دولاب كيت ميدلتون.. صورفي 24 ساعة.. "المرور" تضبط 1904 مخالفة متنوعة"الأمن العام" ينفذ 1.9 مليون حكم قضائي ويصادر 4087 قطعة سلاح ناري خلال شهرالداخلية تنعش خزينة الدولة بـ 7.4 مليار جنيه خلال شهر مارسسقوط صاحب مجزر بحوزته طن دواجن فاسدة قبل بيعها في السلامشرطة التموين: تحرر 1226 قضية ومصادرة 550 ألف قطعة مستلزمات طبية و3500 عبوة "كحول""المسطحات" تصادر 320 طن كبريت و1120 لتر مطهرات مجهولة المصدر داخل مصنعين في الجيزةالنيابة تحقق مع الأم المتهمة بعذيب طفلتها في الجيزة.. والأب: "مريضة"إنفوجرافيك| أبرزها ضبط 10902عنصر إجرامي.. جهود الداخلية في مارسحفظ التحقيقات في حريق فيلا الفنان إيهاب توفيقاتحاد الناشرين المصريين لـ"بوابة الأهرام": 20% من الإصدارات يتم تحويلها إلكترونيا | صوروزير النقل يكلف بالكشف على العاملين بمواقع مشروعات الوزارة لمواجهة كوروناالسياحة والآثار تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى العاملين بالقطاع السياحىفيديو.. لأول مرة .. وكالة البلح خالية من " البياعين والمشترين " بسبب كوروناصور.. شركة مياه القليوبية تعقم المحطات مواقع العمل بالمحافظةالرى: إزالة 412 حالة تعدى على النيل خلال شهر مارس الماضى.. اعرف التفاصيلرئيس القابضة للسياحة: تعقيم يومى للمنشآت وإجازات مفتوحة للمرضى بعلل مزمنةمركز الحوار العالمى يطلق "تحدى الصور" على مواقع التواصل للتضامن العالمىسيرين عبدالنور تطمئن الجمهور على صحة نجلها "كريستيانو"ناهد السباعي تحيي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي

«JANNA» للإسكان الفاخر.. الإسكان تكشف تفاصيل ومستجدات المشروع.. فيديو

   -  
مشروع JANNA

قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن وزارة الإسكان تعمل في أكثر من محور لجميع شرائح المجتمع، لمحدودي الدخل الإسكان الاجتماعي، والمتوسط بـ دار مصر، للإسكان الفاخر بمشروع JANNA.

وأضاف «عمرو خطاب» خلال مداخلة هاتفية على قناة «الحدث اليوم» أن بعد النجاح الكبير التي حققته وزارة الإسكان في مشروع دار مصر قدمت مشروع  JANNA، بمساحة تبدأ من 100 إلى 150 مترًا موجهاً لفئات الشباب متوسط الدخل.

وأشار المتحدث بأسم وزارة الإسكان، إلى أنه لأول مرة المشروع ينفذ في مدن الصعيد لخدمة الأهالي، مشيرا إلى أن وزارة الإسكان قامت بتسليم وحدات للإسكان في مدينة قنا الجديدة إسكان إجتماعي.

وكان قد صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم البدء في أعمال صب الخرسانة المسلحة لأعمدة الدور الأرضي لعددٍ من عمارات مشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بمدينة ملوي الجديدة، تمهيدًا لبدء تنفيذ أعمال الخرسانة المسلحة لسقف الدور الأرضي والأدوار المتكررة، مشيرًا إلى أنه جارٍ استكمال أعمال الأساسات المسلحة لباقي العمارات بالمشروع.

كما قال المهندس محمد أحمد الدكروري، رئيس جهاز مدينتي ملوي والفشن الجديدتين، إنه تم الانتهاء من صب الخرسانة العادية للأساسات عدد ٢٦ عمارة، وكذا الانتهاء من صب الخرسانة المسلحة للأساسات عدد ١٣ عمارة بمشروع"JANNA" بمدينة ملوي الجديدة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي استكمالًا لتنفيذ الأعمال لعدد ٣٤ عمارة نموذج "JANNA " (أرضي + ٧ أدوار)، كما تم الانتهاء من أعمال الفورمة للطرق بالمرحلة العاجلة بالمدينة.

وأضاف الدكروري، أنه تم التنبيه على الشركة المنفذة للمشروع بزيادة معدات صب ونقل الخرسانة للوصول إلى معدل (١٥٠٠ م٣ / يوم)، حتى يتم الانتهاء من المشروع في المواعيد المحددة له، مضيفًا أن ذلك جاء بعد الانتهاء من أعمال المعايرة للخلاطة المركزية التي تم تجهيزها بالمدينة بمعرفة مركز بحوث الإسكان والبناء.

جدير بالذكر أنه سبق فتح باب الحجز لعدد 512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و161 م2، بمدينة ملوي الجديدة، والتي تبعد عن مدينة ملوي القائمة مسافة حوالي 12كم، وتقع شرق الطريق الصحراوي الغربي(القاهرة - أسيوط). 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة