‎منظمة المرأة العربية تطلق حملة إعلامية حول النساء وكوروناحملة نظافة وتطهير لشوارع وميادين جنوب الجيزة بالتعاون بين المحافظة والنائب محمد أبو العينينعنابر عزل كاملة وأجهزة طبية متطورة.. مؤسسة أبو العينين تدعم مستشفى سوهاج بـ 30 تكييفا.. وتتكفل بـ 100 ألف أسرة فقيرةبعد هدايا السيسي.. الأطباء: في انتظار لائحة الصرف لتحديد قيمة المكافأةرئيس الطائفة الإنجيلية يبعث برسالة طمأنة ويصلي من أجل نجاة العالم من فيروس كورونااخرسي.. تعليق ناري من شمس الكويتية: لن أكون نعجة في قطيع المسترجلاتمطربة مصرية شهيرة تعلن إصابتها بـ فيروس كورونا.. تفاصيلحفل تامر عاشور يقترب من مليون ونصف مشاهدة ويتصدر التريندترشيح عمر جابر لحل أزمة الجبهة اليمني في الزمالكطارق يحيي للحضري: الزمالك صاحب فضل عليكأوناجم يؤدي برنامج تأهيل مكثف في منزله .. وكارتيرون يتابعسوبر كورة.. بعد اقتراب رحيل شريف إكرامى.. ماذا قدم حراس الأهلى بعيدا عن الجزيرة؟الإسماعيلي يستغل فترة التوقف في تطوير الملاعب قبل عودة الدوريمصطفى فتحي: المنصورة رفضني 3 مرات ومحمد صبري سبب انضمامي للزمالكهل اقترب كهربا من العودة للدورى السعودى.. ثلاثة أسباب ترجح ذلك!عودة أميرة بدر إلى «المحور»«فالنتينو» و«اثنين فى الصندوق» خارج حسابات «كورونا»طرح «حواديت قبل النوم» على «يوتيوب»بعد غياب 10 سنوات الشاب مامى: أزمة سجنى عرفتنى المزورين فى حياتى والإعلام الجزائرى وقف إلى جانبىقضاة: عقوبات مروّجى «شائعات كورونا» تطبق على «فيسبوك»

شاهد شباب كلية هندسة أسيوط يحفرون بئرا فى دولة "مالاوى" للعمل الخيرى

   -  
أقدم شباب دفعة 59 من كلية الهندسة فى جامعة أسيوط، على حفر بئر للمياه في إطار العمل خيرى فى دولة مالاوي بقارة أفريقيا.

من جهته قال المهندس عبدالعزيز محمد، خلال مداخلة برنامج رأى عام مع عمرو عبدالحميد على TeN، إنهم دائما ما يكون لديهم مباردات خيرية كثيرة وأن حفر بئر مياه في دولة مالاوي ليس الأول من نوعه لهم.


أضاف محمد، الفكرة جاءت من أحد طلاب الكلية أن يتوجهوا لفعل الخير خارج مصر، مشيرا إلى أنهم تعاونوا مع إحدى الجمعيات التي لديها دراسة عن أشد القرى احتياجا للمياه في أفريقيا، وكشف عن أن تكلفة البئر حوالي 23 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة