كورونا تهدد برشلونة بخسائر أكثر من 100 مليون يوروناجي يرد على تصريحات عصام الحضري.. ويوجه نصيحه لعوادمنها ملابس النوم.. تجنب هذه الأخطاء خلال العمل من المنزلالمرأة العربية تُطلق حملة توعية بشأن كوروناالدولة والشعب يوجهان رسائل اعتزاز للجيش الأبيض "المهن الطبية" في حرب كوروناإعلام مصر للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملتها الثانية لمواجهة فيروس كوروناالنائب العام يأمر بضبط واستجواب فتاتين حرضتنا على كسر حظر التجوالوزير التعليم: المدارس الخاصة غير ملزمة برد المصروفاتوزير التعليم يكشف للوفد موعد تسليم شرائح التابلت المدرسيالنائب العام يكشف تفاصيل التحقيقات في واقعة تحريض فتاتي الـ"تيك توك" على خرق "حظر التجول"علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالمضبط فتاتين تستوقفان سيارات بالشارع أثناء الحظر كنوع من الدعابةوزيرة التضامن: ندرس صرف العلاوات المتأخرة على 4 أشهرترامب: نعمل على مساعدة كل الولايات للحد من انتشار فيروس كوروناترامب: لن نتهاون فى مواجهة كورونا.. ونعمل على تأمين المعدات الطبية والكماماتتركيا تضرب بإجراءات كورونا عرض الحائط وتستقبل أجانب عبر الخطوط القطريةإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن حساب بدل المهن الطبية بعد زيادته 75%"هايد بارك للتنمية" تدعم مستشفيات الحميات و الحجر الصحي بـ ١٠ أجهزة تنفس اصطناعي لمواجهة "كورونا" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخيربالخرائط.. أهم مواقع الذهب بالصحراء الشرقية ضمن المزايدة العالميةنجيب ساويرس: من يريد الشراء فى البورصة ينتظر أسبوع أخر

النعوش الطائرة تحلق فى سماء تركيا قادمة من ليبيا وإعلام أردوغان يتكتم

   -  

ينغمس أردوغان إلى العنق في رمال طرابلس، فلا يمضي يالإ وتتصدر النعوش الطائرة لقتلاه المشهد، ما بات يؤرق مغامرة العثمانلي. الشارع التركي بدأت صيحاته تتعالي للمطالبة بكشف أسباب الدفع بأبنائهم إلى ليبيا في قضية لا تعنيهم، خاصة مع ارتفاع وتيرة ضحاياهم، وتكتم نظام أردوغان على الأعداد الحقيقية للقتلى.

الغضب التركي الشعبي طال أروقة المؤسسات السياسية، فيما أكد حزب الشعب الجمهوري أن أردوغان يخفي معلومات عن قتلى الجيش التركي في ليبيا. وانتقد الحزب سياسة التكتم التي يتبعها العثماني وإخفاءه معلومات عن الشعب التركي بخصوص قتل جنود من جيشه في طرابلس،  مطالبا بضرورة إعطاء معلومات وافية عن ذلك وضرورة سحب قواته من ليبيا تفادياً لإراقة دماء الأتراك هناك.

الحزب التركي شدد على أن إنهاء التدخل في الشأن الليبي، بات ضرورة حتمية خاصة في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية لتركيا في عهد أردوغان، مبيناً أن عدد العاطلين وصل إلى أربعة ملايين عاطل مقارنة بمليونين فقط قبل تولي أردوغان مسئولية البلاد.

وأكد حزب الشعب الجمهورى أن الأتراك فقدوا الأمل في إيجاد عمل وكفوا حتى عن البحث فيما عجز غالبية التجار عن سداد الديون.

بثت منصات تركية معارضة، فيديو لأوغوز كان النائب بحزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، يكشف بالأرقام أن أزمات تركيا الاقتصادية تضاعفت في عهد أردوغان، وذلك خلال تعليقه على اشتعال الأزمة التي تضرب تركيا اقتصاديا وإعلان العديد من الشركات إفلاسها، قائلا إن رجب طيب أردوغان يقول إن الأرقام واضحة، في عام 2001، نعم بالفعل الأرقام واضحة، وأنا سأشارككم بعض تلك الأرقام، بعد عام من أزمة فبراير 2001، بلغ عدد العاطلين عن العمل 2 مليون و689 ألف شخص، وفي ظل الأزمة الحالية، ولا أذكركم بأن تلك الأزمة بدأت فى أغسطس 2018 ، ومر عليها الآن أكثر من عام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة