جهاز مدينة سوهاج الجديدة يسترد قطعة أرض بمساحة 1.5 فدان بعد التعدي عليها للمرة الثانيةفيروس كورونا يتصدر أبحاث المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائيةالقوى العاملة: 207 ملايين دولار مستحقات ومعاشات وتحويلات المصريين بالأردن خلال 3 أشهرنقيب المحامين يطالب "الفرعيات"بحساباتها الختامية وموازناتها التقديريةوزير النقل: مستمرون في تنفيذ المشروعات بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كورونا" | صورأرباح البنك الأهلي تقفز إلى 20.2 مليار جنيه بنهاية العام المالي الماضيفي ظروف غامضة.. وفاة الطفل لوجان ويليامز مؤدي شخصية باري ألن في مسلسل الخارقينفي الجنة متهني.. ناهد السباعي تتذكر هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلادهتعليقا على ظهورها الأخير.. لطيفة توجه رسالة إلى فيروزغدا.. إعادة فتح مكتب بريد الصحفيينالسياحة والآثار تتلقى آراء وشكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع عبر الخط الساخن.. اعرف الرقمشاهد: حلا شيحة تشارك جمهورها بصورة مع مخرج مسلسل دهب عيرةبعد واقعة معهد الأورام.. أمين الأطباء يحذر: إذا لم نضع الأولوية للفريق الطبى فسوف يموت الكثيرونفى عيد استقلالها.. كل ما تريد معرفته عن السنغال الأفريقيةرد عنيف من نجيب ساويرس بعد اتهامه بالتبرع نتيجة الضغط الإعلامي.. شاهدوزير النقل يتابع أعمال تنفيذ محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو.. فيديو وصورإطلاق تحدي ونس الكتب أونلاين يجمع مئات القراء من الوطن العربيالري: هيئة المساحة نفذت عدة مشروعات قومية طبقا للخطة الاستراتيجية للدولةبعد كارثة معهد الأورام.. الأطباء تحذر من تفشي كورونا فى مستشفى أخرى.. تعرف عليهاتحدى المناديل على مضرب الاسكواش.. نور الشربيني تواجه كورونا بمهارة خاصة

وزير الري الأسبق يوضح تطورات مفاوضات سد النهضة بواشنطن.. فيديو

   -  
وزير الرى

قال الدكتور محمد نصر علام وزير الرى الأسبق ، إن المفاوضين في ملف سد النهضة اتفقوا على العديد من النقاط المهمة بخصوص تشغيل سد النهضة والملء ولكن هناك نوعاً من الغموض من قبل الطرف الإثيوبي لماذا هذا لا نعرف.

وأضاف محمد نصر خلال اتصال هاتفي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع علي قناه الحدث اليوم، أن القرارات التي لم تصدر متعلقة بالأمور الإدارية والقانونية  مثل كيفية تنفيذ هذه الاتفاقية وتبادل المعلومات والمُخاصمة ما بين الطرفين .

وأوضح أن الأمور تأخذ حجمًا أكبر من اللازم وزيارة إثيوبيا إلي مصر والسودان ورائها شيء غير مفهوم وهو ما يقف دون تنفيذ الاتفاقات بين الدول الثلاث.

وتابع محمد نصر، أن إثيوبيا تحاول ان تتهرب من الاتفاقات التي حدثت وليس هناك تفسير إلا ذلك.

واستكمل وزير الري الأسبق، أن المناقشات ستستمر لفترة ولكنها في نهاية المطاف سيحسم الأمر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة