شاهد.. المقاتلة الصغيرة..هل يمكنها الصمود أمام الكورونا؟احم نفسك من الأمراض الصدرية واتبع تلك الإرشادات.. فيديومدير حميات إمبابة: فترة العزل المنزلي يفضل أن تكون لمدة 28 يوما ..فيديوكيف ساهم الفن في مواجهة الكورونا؟.. فيديوسعر الدولار اليوم السبت 28 -3- 2020هل اخترقت تجمعات الأهالي بالشواطئ قرارات الحظر؟ .. محافظ البحر الأحمر يجيبلافتة طيبة .. علاج طلاب جامعة القاهرة بالمجان في جميع مستشفياتها.. فيديومدير مستشفي إمبابة: لا يوجد حتى الآن ما يثبت إنتقال كورونا عبر الهواء..فيديوالخط الساخن لوزارة الصحة يواصل خدمة المواطنين بشأن فيروس كورونا.. فيديوارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا لـ تتجاوز الألف فى بريطانياذا صن: ليفربول سيتوج بطلا للدوري الإنجليزي لهذا السببهروب أول لاعب من الدوري الإسباني خوفا من فيروس كورونايوفنتوس يوافق على رحيل ساندرو ودانيلو للبرازيل بعد انتهاء الحجر الصحياتحاد الكرة الطائرة يقرر العمل يومين فقط أسبوعيا خوفا من كوروناصلوا من أجل المصابين.. أليو بادجي يحارب كورونا فى السنغال بالأعمال الخيريةرئيس اتحاد جدة السعودي يطلب جواز سفر لاعب التعاونعمرو أنور: أهلي 99 ينتظر استكمال الدوري والتتويج ببطولة الجمهوريةبينيكل يتابع البرنامج البدني للاعبي الأهلي خلال التوقفتحسن حالة لاعب الأهلي بعد جراحة وتر أكيلسشعراوي يتابع برنامج تدريبات شباب الطائرة بالأهلي

أهالى شبرا الخيمة يطالبون بإصلاح كوبرى السواح لتساقط السور الحديدى

   -  

طالب أهالى حى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بإصلاح جزئي لكوبري السواح بعد سقوط جزء من السور الحديدي أعلى الكوبرى، ما يمثل خطورة على قائدى السيارات، ويستغيث الأهالى باللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ورئيس حى شرق شبرا الخيمة، قبل حدوث كارثة بسبب تعرض حياة المواطنين للخطر، فى ظل ضعف الإنارة ليلاً أعلى الكوبرى ما يسبب حياة المواطنين للخطر.

وتأتى هذه الشكوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة