نيفين القباج توضح طرق حصول المواطنين على معاشاتهم خلال الأزمة.. فيديوارتفاع وفيات فيروس كورونا في هولندا لـ 1651 حالةوزيرة التضامن: الوزارة ستتبع الإجراءات الحالية حتى شهر يونيو ..فيديوسلطنة عمان تسجل حصيلة إصابات جديدة بـ فيروس كوروناتقرير يحذر من تأثيرات تطوير روسيا لأسلحتها البيولوجية.. فيديوفي زمن الكورونا ببابل.. العمالة غير المنتظمة تهدد بكسر حظر التجول لتوفير قوتهمشاهد.. تحويل مركز مؤتمرات عالمي إلى مستشفى مؤقت لعلاج مصابي كورونا في مدريدشاهد.. أسواق مدينة ووهان الصينية تبدأ باستعادة نشاطهاشاهد.. إيطاليا تجري اختبارا طبيا يمهد للتخلص من فيروس كوروناأفغانستان تسجل 299 إصابة بفيروس كورونا"الأعلى للثقافة" يترجم محاضرات أون لاين إلى لغة الإشارةفايلر يكشف موقفه من مغادرة القاهرة بسبب فيروس كورونامحمد صلاح: لاعبو الأهلي غير راضين بالوضع داخل الناديمحمد صلاح: أحمد فتحي يحب المال.. وبيراميدز أفسد كرة القدمتشافي يكافح كورونا بـ مليون يوروكفين تراب يقترح حلا لإنقاذ الدوري الألماني من الإلغاءالميني فوتبول يطلق حملة للوقاية من فيروس كورونامحمد صلاح يشارك ابنته مكة في التدريبات المنزلية ..فيديونجم أتليتكو مدريد يستعين بـ كلبه للسخرية من ليفربولأبوريدة يرفض العنصرية ضد أفريقيا.. ويطالب الأطباء الفرنسيين بالاعتذار

مجلس الأعمال المصري الصيني: السفر إلى بكين الآن مهمة انتحارية

   -  
مصطفى إبراهيم نائب رئيس مجلس الأعمال المصري الصيني

قال مصطفى إبراهيم، نائب رئيس مجلس الأعمال المصري الصيني، إن الأسهم العالمية تراجعت بشكل كبير بسبب فيروس كورونا.

وأضاف «مصطفى إبراهيم» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «من مصر» المُذاع على قناة «سي بي سي» أن حركة السياحة العالمية تراجعت بشكل كبير بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الأسعار ستزيد خلال الفترة المُقبلة بسبب تراجع الإنتاج في الصين.

وأشار نائب رئيس مجلس الأعمال المصري الصيني، إلى أن إحدى الشركات العالمية خسرت 45 مليار دولار؛ بسبب عدم وجود نوع من السيولة في الصين، مؤكدًا أن العالم تأثر سلبًا بسبب الأزمة التي تعرضت لها الصين.

وأوضح «مصطفى إبراهيم» أن هناك مصانع في الصين وكوريا توقفت تمامًا عن العمل بسبب فيروس كورونا، والحكومة الصينية سيتبذل جهدها لعودة المواطنين إلى أعمالهم والقوى العاملة مرة أخرى.

وشدّد على أن السفر إلى الصين الآن يعتبر مهمة انتحارية، لافتاً إلى أن كل الدول الآن تتعامل بحذر مع الصين بسبب الوباء المُنتشر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة