محمد عدوية: ردود أفعال أغنية "أبطال بلدنا" فاق توقعاتىصار منيح وعم بنضف البيت.. سيرين عبد النور تطمئن جمهورها على صحة ابنهافى عيد ميلاد أعظم حكائه فى الإذاعة..أبلة فضيلة و90 عاما من العطاءفيروس كورونا يتسبب في تأجيل طرح فيلم توم كروز Top Gun: Maverickنقابة الموسيقين تفتح تحقيقا مع إيناس عز الدين بسبب ادعائها الإصابة بكوروناإصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندنحاجات مهمة لازم تعرفها قبل ما تتبرع بالدم يكشفها الدكتور هاني الناظرصباح البلد.. يستعرض آراء بعض الفنانين ورموز العالم وإشادتهم بـ "الجيش الأبيض".. فيديوالدكتور هاني الناظر يقدم نصائح مهمة لتقوية المناعة للوقاية من فيروس كوروناهل يتراجع كورونا؟.. الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم والعظمى تسجل 35روشتة التعامل مع فيروس كورونا وأخذ الاحتياطات اللازمة مع الدكتور هاني الناظرأستاذ صحة عامة: عدد الإصابات بكورونا في مصر تزداد ولكن بنسبة قليلة يوميا.. فيديوارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في إندونيسيا لـ 2092 حالةسلي نفسك.. عازف كمان: لازم نكسر حاجز الملل في الوقت دهقتيلان و7 جرحى في عملية طعن بجنوب شرق فرنساالكويت تسجل أول حالة وفاة بـ فيروس كورونارسائل وداع من نجوم الأهلي تساند أحمد فتحي بعد رحيله.. شاهداعتقال نجم الاتحاد السعودي وزوجته بسبب كسر حظر التجوالالأهلي يدرس تجميد أحمد فتحي حتى نهاية الموسم بعد رفضه التجديدإصابة نائب رئيس نادي برشلونة بفيروس كورونا

بلاش تكون أفيونة.. تامر أمين يهاجم محمد رمضان على الهواء.. فيديو

   -  
محمد رمضان

قال الإعلامي تامر أمين، إنه تحدث منذ سنة عن الفنان محمد رمضان ووجه له نصائح كثيرة ولكنه لا يستمع، موضحًا أن رمضان فى مارس 2019 أصدر أغنية له باسم "فيروس".

وأضاف تامر أمين خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أنه وجه عدة نصائح للفنان محمد رمضان منذ زمن، ولو استمع لها؛ لما وصل به الحال إلى ما هو عليه الآن، وطالب فريق الإعداد بعرض هذا الجزء مرة ثانية لكي يستمع له محمد رمضان.

وأشار تامر أمين، إلى أنه يرى نجمًا يدمر نفسه، ومن الممكن أن يكون أحمد زكي الجديد، ومحمود عبدالعزيز، ونور الشريف، ومن الممكن أن يتفوق عليهم، لكنه للأسف يمسك خنجرًا ويطعن نفسه طعنات مميتة وقاتلة.

ووجّه له رسالة قال فيها: أتمنى أن يفكر جيدًا ويُراجع نفسه، ويحاول أن يغير نفسه من أنه "أفيونة الشباب" إلى "قدوة للشباب"، مؤكدًا أن الفارق بينهما كبير.

ولفت تامر أمين، إلى أنه من العيب أن يقول محمد رمضان إنه "نمبر وان"، مؤكدًا أنه من الممكن أن يتحوّل لـ  فيروس قاتل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة