فيديو .. سما المصري تتبرع بالدم لمرضى معهد الأورامقصور الثقافة تطهر مسارحها من كوروناإينرجي تدعم حملة خليك في البيت بلقاءات أونلاينمحمد محيي يطلق أغنية فوضت أمريمحمد رمضان في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج مع البرنسشاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة السابعة عشر ‘‘ 17‘‘شاهد .. صورة نادرة تجمع بين عمر الشريف ومجدي يعقوب والأميرة دياناللتحايل على تعليمات العزل .. زوجان أستراليان يتناولان فطورهما على "عربية مكشوفة"النشرة الاقتصادية: استقرار الدولار وارتفاع بالبورصة | فيديوبيان من وزارة البترول بشأن الأسعار الجديدة للمحروقات"مش هنخش على شغل بعض".. جون سينا ضحية حمادة هلال فى تويتر.. اعرف الحكاية"فوضت أمرى"..محمد محيى يطرح أغنيته الجديدة الشهر الجارىفيديو.. محمود حميدة عن فيروس كورونا: الذعر غير مفيد ويأتى بنتائج عكسيةحمدى غيث يتفوق على فريد شوقى فى معهد فنون مسرحية.. اعرف ترتيب كل منهما ‏ابنة رضوى الشربينى تتقمص شخصيتها فى فيديو كوميدى على تيك توكمشاكل الحموات.. علاقة ليلى عز العرب وبشرى بـ "القمر فى آخر الدنيا"أحمد آدم لـ ON : بسبب كورونا يومى أتغير وبقيت بشوف الأفلام القديمةوائل الإبراشى: تدوينة الرئيس السيسي تؤكد وجود تناغم بين المسئولين والشعب فى مواجهة كوروناوزير الأوقاف يوضح أسباب تمديد فترة تعليق الصلاة بالمساجد.. فيديوأنا مش مصدق .. مواطن يشيد بإجراءات فحص المسافرين على صحراوي الإسكندرية.. فيديو

انتهاء جلسة المزاد العلاني لتأجير 38 محلا بمجلس مدينة القنطرة بالإسماعيلية

   -  
انتهاء جلسة المزاد العلانى بمجلس مدينة القنطرة بالاسماعيلية

عقد أمس الثلاثاء، بقاعة الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية جلسة المزاد العلني المقررة لتأجير 38 محل وكافتريا بالموقف الجديد بالقنطرة غرب بحضور المستشار محمد إبراهيم مفوض الدولة وأمين جلسة المزاد كرم الشحات رئيس المركز والمدينة وسعيد فرج نائب رئيس المركز والمدينة وأعضاء لجنة المزاد.

وبيعت كراسة الشروط الخاصة بالمزاد

بمبلغ 200 لقراءة شروط ودخول المزاد ودفع مبلغ التأمين للمحلات والكافتريا.

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم السجل التجاري شرط دخول المزاد للخاضعين لها لـ"الكافتريا".
وأفاد المستشار محمد إبراهيم بأن شروط المزاد والآداب العامة للمزايدة

وفقا لما ورد بالقانون وتم دخول المواطنين في المزاد بشراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه كتأمين مؤقت للمزاد ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة.

وعلى كل مستاجر يرغب في الاشتراك أكثر من محل دفع وصل تأمين قبل البدء في المزاد على المحل الثاني، كما يسدد من يرسو عليه المزاد نسبة تأمين 10٪ من القيمة الإيجارية بمجرد انتهاء المزاد .
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة