أحمد جمال يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده على إنستجرامبحب حسن شاكوش.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا بالرقص على عود البطل وزلزالاعترافات مُثيرة لأفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمدينة بدرضبط متهمة بسرقة حقيبة سيدة واستخدام فيزا المشتريات بالهرمعلي جبر يدخل الترشيحات للعودة الي الزمالكالملاعب النائية وفكرة فايلر.. 3 مقترحات لإنقاذ موسم الدورىمواطن من «حجر المطار»: البعض حاول كسر العزل.. والشرطة تعاملت بـ«ثبات انفعالي»احذر.. التدخين يؤذي الكلى أيضاالزراعة تدفع بالمنافذ المتنقلة بمدن القليوبية لبيع المنتجات بأسعار مخفضةعامل بمدرسة ببورفؤاد يبتكر جهاز للتعقيم لمواجهة كورونامستشفى ألماني يعلق عملياته الاعتيادية بسبب زيادة عدد مصابي كورونا89 إصابة إضافية و4 وفيات بكورونا في كوريا الجنوبيةالخير في الشباب.. مبادرات أهالى "العزيزية" أجبرت التجار على تخفيض الأسعار.. صورثقافة فى المنزل.. " كتاب الموتى" إبداع الحضارة المصرية فى "الخروج إلى النهار"تركي آل الشيخ لجمهور الأهلي: «اللي يمشي يمشي نجيب قدّه 100 مرة»"be a bat man".. ابتكار درع واقٍ لعدم الإصابة بفيروس كوروناالنجم الساحلي: الأهلي المصري لم يطلب ضم وجدي كشريدةإبراهيموفيتش: لا أعلم شيئا عن مستقبلي الآنمنتجو Tiger King يعلنان إمكانية عمل موسم ثانى للمسلسل الوثائقىفولكسفاجن تمدد وقف الإنتاج في الولايات المتحدة بسبب كورونا

المعارضة القطرية: تحقيق فرنسى يكشف تورُّط مجموعة "فينشي" بجرائم ضد العمال بالدوحة

   -  

ذكر موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن مجلة "Le Point" الفرنسية، كشفت عن تكليف القاضي الفرنسي سيرج تورناير، بفتح تحقيق حول تورط مجموعة "فينشي" الفرنسية والمكلفة بنتفيذ إنشاءات كأس العالم فى قطر، بالاتجار بالبشر واستعباد العاملين في مواقع إنشاءات ملاعب كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضح الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن مجموعة "فينشي"، تعد هي المسؤولة عن الإنشاءات والأشغال العامة بمواقع كأس العالم في قطر، والتي كشفت التحقيقات تورطها بمصادرة جوازات السفر للعمال، والعمل لمدة من 66 إلى 77 ساعة بالأسبوع، وصرف أجور ليس لها علاقة بالعمل المقدم، وتهديدهم بالفصل والترحيل لبلدانهم حال مطالبتهم بحقوقهم.

وفى وقت سابق ذكر موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن تقارير جديدة كشفت أن تميم بن حمد أمير قطر ما زال يتبع سياسة العداء والتآمر على دولة الجزائر عن طريق تمويل التنظيمات المسلحة والمشبوهة وتوجيه منصات إعلامية عدائية ضد السلطات والشعب الجزائرى، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية الجزائرية من إفشال مخططات قطرية حاولت اختراق الحراك وشراء ذمم بعض المعارضين بالمال القطرى المشبوه خلال الفترة الماضية.

وأكد الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن نظام تميم يستخدم "منظمة الكرامة" القطرية التى تشن عملياتها الإرهابية تحت ستار خيرى كأداة خفية لخططه الإجرامية، عبر تمويلها بمبلغ 3.5 مليون على مدار 10 سنوات؛ لتدعم المنظمة حركة الماك الانفصالية" التى تدعو إلى انفصال منطقة القبائل عن الجزائر، والتى تضم 3 محافظات وهي: تيزيوزو وبجاية والبويرة، ولكن لا يعترف سكانها بالحركة مؤكدين أنها تتجسس لصالح قطر، وأن تميم يهدر أموال القطريين لتنفيذ أجندته الإرهابية ضد الدول العربية.

يأتى هذا بعد ساعات من كشف تقرير مشروع الدعاية الإلكترونية، الذى أصدره معهد أكسفورد للإنترنت بجامعة أكسفورد، عن تراجع الحريات فى قطر إلى جانب انخراطها فى حرب دعائية ضد الدول العربية عبر الإنترنت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة