المستفيدون من تكافل وكرامة.. 5 فئات محرومة من منحة الـ500 جنيهبعد تسارع العالم لشرائها.. طلب إحاطة لإنتاج أجهزة تنفس صناعي وأَسِرَّة لمواجهة "كورونا"أسوةً بالبنوك.. برلماني يطالب بتأجيل سداد قروض جمعيات رجال الأعماللمساندة مَن أُصيبوا في رزقهم.. برلماني يطالب رجال الأعمال بدعم مبادرات الحكومة"الهجرة" و"الطيران" تنسقان لعودة 37 مصريًا عالقين بتونس بسبب كوروناعبر إطفاء الأنوار وإنارة الشموع.. تعليم القاهرة تشارك ساعة الأرض 2020ساعات صديقة وطرق دفع.. ما عدد ساعات عمل عداد الكهرباء بعد نفاد الشحن؟"وضعوا له كمامة".. تمثال الكاتب الجالس يثير جدلا على فيسبوك8 استخدامات خاطئة للكلور.. إحداها تصيب بأعراض تشبه كورونا وأحيانا الوفاةمتابع لدرة: انتي علاج لـ"كورونا".. والأخيرة تتوقع انتهاء الأزمة بعد أسبوعينالليلة.. أصالة تطل على جمهورها بـ"لايف" عبر "إنستجرام"فيديو| كيف تقضي هيفاء وهبي فترة العزل المنزلي؟بالصور- دلال عبد العزيز بـ"كمامة" سوداء في جنازة جورج سيدهمالداخلية: ضبط 571 قضية تموينية وغلق 73 نشاطا تعليميا للحد من انتشار "كورونا"كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من مسكن أحد المواطنين بأسيوط.. وضبط مرتكب الواقعة"أمن القاهرة" ينقل سيدة مسنة لتلقي العلاج بأحد المستشفياتالقبض على المتهمين بالنصب على المواطنين بزعم توفير إعانات مالية لهم"العدل" تعلن استمرار تعليق نظر الدعاوى بالمحاكم لأسبوعين جديدينضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة العيادات والمعامل الطبية بالقاهرة والجيزةالأمير وليام وزوجته كيت يحثان على الاهتمام بالصحة النفسية لمواجهة كورونا

مطالب ديمقراطية بمعاقبة روسيا لتدخلها في الانتخابات

-  
شاك شومر

أكد القادة الديمقراطيون في الكونجرس الأمريكي، الثلاثاء، أنه يتعين على إدارة الرئيس دونالد ترامب أن تفرض فورًا عقوبات على روسيا، بعد أن ذكر مسؤولون في المخابرات الأمريكية أنها تحاول- على ما يبدو- التأثير على انتخابات الرئاسة الأمريكية التي ترجى في 3 نوفمبر المقبل.

وكتب 3 أعضاء ديمقراطيين في مجلس الشيوخ هم: تشوك شومر، وبوب منينديز، وشيرود براون رسالة لوزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو، ووزير الخزانة ستيفن منوتشين، يطالبون فيها الإدارة بأن تفرض «فورا وبقوة» عقوبات على الحكومة الروسية، وعلى أي روس تدخلوا في الانتخابات. وحث أعضاء مجلس الشيوخ الثلاثة، الوزيرين بومبيو ومنوتشين، على التحرك بسرعة لفرض عقوبات على روسيا في الخطاب.

كان مصدر في الكونجرس الأمريكى قد قال إن مسؤولين بالمخابرات الأمريكية أبلغوا المشرعين في الكونجرس بأن روسيا منخرطة على ما يبدو في حملات تضليل ودعاية لمساعدة كل من السيناتور التقدمى الديمقراطى بيرنى ساندرز، المرشح الديمقراطى لانتخابات الرئاسة، وترامب الذي يسعى للفوز بفترة ولاية ثانية في الانتخابات المقررة في نوفمبر المقبل. في حين نفى «الكرملين» أي تدخل في الانتخابات الأمريكية.

ويسمح القانون الأمريكى للإدارة باقتراح فرض عقوبات على موسكو، ردًّا على التدخل في الانتخابات، و«شومر» هو زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ، أما «منينديز وبراون» فهما أكبر عضوين ديمقراطيين في لجنة العلاقات الخارجية واللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ، اللتين تشرفان على سياسة العقوبات. وعين ترامب في الأسبوع الماضى ريتشارد جرينل، السفير الأمريكى في ألمانيا، قائمًا بأعمال مدير المخابرات العامة بدلًا من جوزيف ماجواير، وذكرت تقارير إعلامية أن ترامب استاء من إبلاغ المشرعين بأمر التدخل الروسى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة