سعد سمير يعلن عودته للملاعب بعد 60 يوماالنجم الساحلي: ملتزمون بتسديد قيمة غرامة سليماني كوليبالي لـ الأهلي ..فيديوأمير مرتضى ينفي سعى الزمالك للتعاقد مع أحمد فتحيإبراهيم سعيد: مدرب إيفرتون خدعني ومغالاة الأهلي أبعدتني عن روما الإيطاليحدث ليلاً| تحليل بيانات المصابين بكورونا لأول مرة وحقيقة تظاهرات الغربيةما كمية الملح اليومية القصوى؟هشام سليم وبسكال مشعلانى ضيفا أمير كرارة بسهرانين.. الأحدفودة لرئيس الوزراء: الأوضاع مستقرة بجنوب سيناء والجميع ملتزم بالحظرالأرصاد: ارتفاع طفيف في حرارة الجو اليوم.. والعظمى بالقاهرة 26 درجةقواعد الجنازات الصحية فى زمن كورونا والإجراءات الوقائية أثناء حضورهادراسة طبية: فقدان حاستى "الشم والتذوق" أبرز أعراض كوروناننشر أماكن 312 منفذًا للإصلاح الزراعى لتوفير السلع الغذائية بسعر مخفضانتهاء ثامن أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء"مستثمرى بنى سويف" تتواصل مع "الكهرباء" لتقسيط فاتورة مارس للمصانعأحمد جمال يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده على إنستجرامبحب حسن شاكوش.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا بالرقص على عود البطل وزلزالاعترافات مُثيرة لأفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمدينة بدرضبط متهمة بسرقة حقيبة سيدة واستخدام فيزا المشتريات بالهرمعلي جبر يدخل الترشيحات للعودة الي الزمالكالملاعب النائية وفكرة فايلر.. 3 مقترحات لإنقاذ موسم الدورى

وائل الإبراشي يَعرض تقريراً عن المناصب التى تقلدها الرئيس الراحل مبارك

   -  

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامج التاسعة الذي يعرض على القناة الأولي بالتلفزيون المصرى، تقريراً عن الحياة المهنية وأبرز المناصب التي تقلدها الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، واستعرض خلاله مجهوداته في سلاح الجو المصري وتعيينه كرئيس لأركان حرب القوات الجوية، بالإضافة إلى نشأته في الريف المصري ودراسته في الكلية الجوية.

توفي الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بعد معاناته لسنوات من المرض، حيث بدأ أصدقاء علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى نشر برقيات العزاء على مواقع التواصل الاجتماعى والجروبات الخاصة بهم، فى الوقت الذى لا تزال فيه عائلة الرئيس الأسبق ملتزمة بالصمت، ولم تصدر أى بيان رسمى بشأن الوفاة.

كانت ترددت أنباء اليوم الثلاثاء عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، خاصة مع تدهور حالته الصحية مجددا، ودخوله العناية المركزة.

 يذكر أن علاء مبارك كشف عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

وقال علاء في تدوينة له عبر موقع تويتر: "دعائي الآن أن يشفي المولى عز وجل والدى ويقوم لنا بالسلامة ويرجع بيته يارب".

وأضاف ردا على أحد متابعيه بشأن صحة والده، قائلا: "مازال في العناية.. يارب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة