بدء إنشاء طريق «الشوحط» ببئر العبد بتكلفة 2.5 مليون جنيه (صور)رياح مثيرة للأتربة..  الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 72 ساعة المقبلةعلماء: القارة القطبية الجنوبية تشهد أول موجة حرمسعود أوزيل وزوجته يحتفلان بمولودتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي"مش لازم تروح الهيئة"..5 خدمات تقدمها الرقابة المالية "أون لاين" لعملائهاالبترول: نقل 10ملايين لتر من المنتجات البترولية يومياً و961 ألف طن بوتاجاز خلال 2019الدولار يرتفع والين مستقر بعد بيانات من الصين وسط معاملات حذرةهل يعاقب الزوج فى عمله حال مرافقته زوجته للعمل بالخارج؟ .. التأديبية تجيبمصرع طالب واصابة شقيقه ووالده بأعيرة نارية فى مشاجرة بسوهاجبسبب كورونا.. لطيفة تطلق حملة تبرعاتنوال الزغبي تحصد 3.1 مليون مشاهدة بـ القوية.. فيديوفي ذكرى وفاة سيد عبد الكريم .. قصة رحيله المأساوية بسبب إهمال طبيبـ جنة تكفينا .. محمود العسيلي يحصد 2.8 مليون مشاهدة.. فيديوفي عيد ميلاد إيمي سمير غانم .. لماذا طلبت الطلاق من حسن الرداد؟صدمة كبرى.. وفاة 7 من نجوم الفن في العالم بـ فيروس كوروناأخبار الفن.. الموت يفجع سلمان خان.. صدام إيناس عز الدين ووزارة الصحة.. حملة تبرعات لـ لطيفةريم عبدالحليم: كريمة فتاة تحلم ببناء أسرة في طاقة حببعد العزل المنزلي.. صلاح عبدالله يكتب قصيدة ل"الشارع"فضل شاكر يطرح برومو بتوحشيني.. فيديوالزمالك يؤجل تحديد قائمة الراحلين بسبب تأجيل جلسة "كارتيرون"

كمال الجنزورى ناعيا مبارك: كان حريص على وحدة الوطن..وتعاملت معه لمدة 20 عاما

   -  
نعي الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكداً أنه تعامل مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لمدة 20 عاماً، وشهادته فيه أن كان رجلاً وطنياً وكان حريص كل الحرص على الوطن وأرضه، كما أن كان حريص على وحدة الوطن.


وأضاف الجنزوري، خلال مداخلة هاتفية مع محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة، والمذاع عبر فضائية المحور، أن مبارك كما كان رئيساً فقد كان قائداً أعلى للقوات لمدة 30 عاماً، وكان ضمن القيادات الأساسية في حرب أكتوبر 73 وحقق النصر العظيم.


وأكمل كمال الجنزورى، أن شخص مثل الرئيس الأسبق محمد حسني مبار، كان حريص كل الحرص على الشعب والوطن بحرفته وحنكته، قائلا:"رحمه الله وعزائي للأسرة ودعاء من القلب لهم بالصبر وله بالرحمة، وقد كان شعوري بالخبر به شيء من الحزن كتعاملي معه لمدة 20 عاماً ورد الفعل الحزن وطلب الرحمة".


وأوضح كمال الجنزوري، أنه تكلم بعد 11 عاما من خروج من الوزارة في إحدي البرامج يوم 14 فبراير بعد التنحي وطلب أن يكون الكلام عن غداً ولم يتحدث في كلمة عن الماضي، قائلا:"لم أقبل أن أقول كلمة سيئة عن هذا الرجل وهذه الأسرة رغم أن بعضهم كان له دور سلبي معي ولكني نسيت كل شيء، والصبر للأسرة وأنا مواطن مصري وسعيد بمصريتى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة