"be a bat man".. ابتكار درع واقٍ لعدم الإصابة بفيروس كوروناالنجم الساحلي: الأهلي المصري لم يطلب ضم وجدي كشريدةإبراهيموفيتش: لا أعلم شيئا عن مستقبلي الآنمنتجو Tiger King يعلنان إمكانية عمل موسم ثانى للمسلسل الوثائقىفولكسفاجن تمدد وقف الإنتاج في الولايات المتحدة بسبب كوروناأمير مرتضى يوضح حقيقة تفاوض الزمالك مع أحمد فتحيسميرة عبد العزيز تروي تفاصيل تكريمها من السيدة إنتصار السيسي ..فيديوالوطنية للتدريب تطلق المبادرة الرقمية 2020 لتوفير معارف رقمية شاملة لمتدربيها ..فيديوالفنانة سميرة عبد العزيز تهاجم محمد رمضان: لا أصلح أم بلطجي34 وزيرًا في صفقة «نتنياهو - جانتس» لتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدةالولايات المتحدة تتجاوز الـ200 ألف إصابة بـ«كورونا».. و884 وفاة في يوم واحدعدد وفيات قياسي بـ«كورونا» في بريطانيا.. و«بوريس»: «يوم حزين جدًا»رئيس الجزائر: مواجهة «كورونا» أولى من تعديل الدستور«كورونا» يغتال طفلين.. وشفاء عجوز عمرها 101 عامالحاجة أم الاختراع.. أزمة كورونا تفرز مئات الابتكارات الجديدةدراسة تكشف «أفضل طريقة» للكشف الذاتي عن فيروس كوروناترامب يدرس إلغاء الرحلات الجوية الداخلية إلى المناطق المتضررة بـ«كورونا»أحمد ناجي: محمد صلاح سبب عودة عمرو وردة للمنتخبالعشري يطلق مبادرة لتبرع الرياضيين للتصدي لفيروس كورونا ..فيديوفاروق جعفر: الدولة تهتم بالنشاط الرياضي وصناعة لاعب كرة القدم تعتمد على 3 عناصر

مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب

   -  

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو مصور من الجو، يظهر فيه مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية فى ريف إدلبب، وأن الدبابة تابعة للجيش السورى، روسية الصنع، بينما تتبع المدرعة للمسلحين فى إدلب وهى من صناعة تركية.

وترتكب القوات التركية، والفصائل الإرهابية الموالية لها فى سوريا، جريمة ضد الشعب السورى بعد إقدامهم على قطع المياه عن مليون مواطن مدني شرقي سوريا، في الوقت الذى أطلق فيه الجيش السورى 50 قذيفة على نقطة تركية في إدلب، وفى هذا السياق ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية، أن ضباط من الجيش التركي يرافقهم فصال إرهابية موالين لأنقرة، أقدموا على وقف الضخ في محطة مشروع أبار "علوك" لمياه الشرب الواقعة تحت سيطرتهم بالقرب من مدينة رأس العين في ريف الحسكة شمال شرقي سوريا.

وأشارت الوكالة في تقرير لها، إلى أن سكان مدينة الحسكة وضواحيها يفتقرون لليوم الثاني على التوالي لمياه الشرب بعد إيقاف الضخ في محطة "آبار علوك"، حيث أوضح مدير عام المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة الحسكة السورية، المهندس محمود العكلة أن الفصائل الإرهابية المسلحة المرتبطة بالنظام التركي وفي إطار ممارساته الإجرامية بحق المواطنين أقدمت، على قطع مياه الشرب عن سكان مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بها، حيث دخل مجموعة من ضباط النظام التركي يرافقهم عناصر من المجموعات المسلحة إلى محطة آبار علوك بريف منطقة رأس العين الحدودية، وقاموا بإيقاف الضخ وطرد العاملين في المحطة إلى خارج مناطق سيطرتهم، ما أدى إلى انقطاع مياه الشرب عن الأهالي".

ولفت مدير عام المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة الحسكة السورية، إلى أن المؤسسات الحكومية في محافظة الحسكة مستنفرة بكامل طواقمها لتأمين مياه الشرب للمواطنين عن طريق آبار "نفاشة" بواسطة الصهاريج، وذلك كحل إسعافي كون هناك مساع حثيثة لإعادة استئناف ضخ المياه من آبار علوك بأقصى سرعة ممكنة عبر الوسيط الروسي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة