رونالدو يستعين بـ«جورجينا» لحلاقة شعره في منزله بسبب العزل (فيديو)ويليان: «سيكون من الصعب التجديد مع تشيلسي»إيفرتون يخطط لصفقة ثنائية من ريـال مدريدرئيس جامعة طنطا: أماكن للعزل الطبي تستوعب 5 آلاف شخص .. وإنتاج مستلزمات الوقاية الطبيةمدينة مطروح: غلق محال تجارية وتعقيم مراكز الشباب وأتوبيسات النقل | صورشكرًا جنود لاتنام.. مبادرة من حي النزهة لرعاية عمال النظافة وحمايتهم من كوروناالبدء في تنفيذ مضمار سباقات الخيل واستغلال المزرعة الخشبية بشرم الشيخ | صورانفجار محول في محطة توليد كهرباء تونة الجبل بملوي دون خسائربعد عزل 3 عمارات بسبب كورونا.. ماذا يحدث في فارسكور بدمياطأصغر مصابة بـ كورونا.. كيف احتفل أطباء العزل بالعجمي بعيد ميلاد لمار.. شاهدبسام راضي: تعقيم وتطهير مؤسسة رئاسة الجمهورية (فيديو)الوفد: نحتاج دور أكبر من المجتمع المدني لدعم مجابهة "كورونا"رغم انخفاضه عالميًا بسبب "كورونا".. الشحن الجوي يسجل نموًا بأفريقيا والشرق الأوسطأبو شقة: على الأحزاب دعم الدولة في مواجهة "كورونا"مؤشر مصراوي| إصابات كورونا يوميا حول العالم: كيف سقط الغرب في فخ الفيروس؟10 ساعات و28 دور.. الزراعة تطهر مبنى ماسبيرو ضد "كورونا" (صور)"صعوبة حصر المخالطين".. كيف حذرت وزيرة الصحة من الوصول للإصابة 1000 بكورونا؟وزراء حكومة الجزائر يتبرعون براتب شهر لدعم متضرري كوروناأعضاء الحكومة الجزائرية يتبرعون بشهر من رواتبهم لمكافحة كوروناإسرائيل قد تلجأ لفرض حظر كامل على العديد من المدن بسبب كورونا

طبيب مبارك: الرئيس الراحل كان مصابا بسرطان فى الإثنى عشر .. فيديو

   -  

قال الدكتور ياسر عبد القادر طبيب الرئيس حسنى مبارك إن الرئيس الأسبق أصيب بسرطان فى الإثنى عشر وأجريت له جراحة ناجحة في ألمانيا، وكانت نسبة الشفاء 100 % في مارس 2010.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، أنا تعاملت مع مبارك وكانت له هيبة كبيرة بعيدا عن أنه رئيس جمهورية، وكان ذكيا وأزال هذه الهيبة، وكان على وعى بكل مشاكله الصحية كان قمة في الأدب والاحترام والذوق والأخلاق.

بدأت أسرة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، تجهيز المقبرة التي سيتم دفنه فيها بعد أن وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يتم دفن الرئيس الأسبق حسنى مبارك في مدافن العائلة بمصر الجديدة، حيث سادت منذ قليل حالة من التأهب بالمنطقة المحيطة بالمقابر.

وتقع مقبرة الرئيس الأسبق بجوار مقابر عائلة "ثابت" التى تنتمى إليها سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق، والتي تقع بجوار محطة مترو كلية البنات بمصر الجديدة.

وتوفى اليوم الثلاثاء، الرئيس الأسبق حسنى مبارك عن عمر يناهز 92 عاما.

والرئيس الأسبق من مواليد محافظة المنوفية مايو 1928، التحق بالكلية الحربية وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية و درجة البكالوريوس في العلوم الجوية عام 1950.

عين مديرًا للكلية الجوية في إطار حمله تجديد لقيادات القوات المسلحة، ثم رئيسًا لأركان حرب القوات الجويه المصرية وقائدًا للقوات الجوية .

اختاره الرئيس الراحل محمد انور السادات نائبا له عام ١٩٧٥ وخلفه في الحكم عام 1981.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة