بشري سارة | قرار عاجل من الكاف بشأن كأس أمم افريقيا 2021 بالكاميرونالمحكمة الرياضية تحدد موعد حسم شكوى الوداد ضد الترجينجم توتنهام يسافر لتأدية الخدمة العسكرية رغم انتشار كورونا ببلادهكارتيرون لــ صدى البلد: التجديد للزمالك محسوم.. وفايلر مدرب عظيم.. أحترم قرار الفيفا بشأن بطل الدوري.. والأهلي لم يظلمني7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومنجم الزمالك يكشف حقيقة وضع شروطه من أجل الاستمرار مع الفريقبعد تبرعها لصندوق تحيا مصر.. فريدة عثمان فراشة السباحة تواصل مواقفها الداعمة للوطنرئيس اليويفا يلمح لمنح لقب الدوري الإنجليزي لليفربولسعيد حمزة يكشف كواليس التحقيق معه بعد هجومه على اللجنة الخماسيةاقتراح بتأجيل القمة الإفريقية الاستثنائية بسبب فيروس كورونا"التنمية المحلية" تستجيب لشكاوى أهالى الصف من انتشار الذباب والناموسجامعة أسوان:نقل المخالطين للحالات المصابة لأماكن معقمةمحافظة القليوبية: 12 مكتب بريد بالمحافظة حدث بها حرق بأجهزة الراوتر وجاري إصلاحهاصور.. رئيس مدينة الأقصر يقود حملة تنفيذ إزالة تعدى فى المهد بحي شرقاستمرار تطهير وتعقيم المصالح الحكومية بقرى مركز المنشاة بسوهاجمحافظ قنا يعلن تخصيص 360 الف جنيه للعمالة الغير منتظمةمحافظ الوادي الجديد يفتتح صوبه زراعية من مخلفات النخيل ويوجه بتعميم التجربهوكيل "صحة الشرقية" يناقش مع رئيس جهاز العاشر إضافة خدمات طبية بالمدينةارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى العجمى إلى 39 حالةمحافظة قنا تسلم الوحدات المحلية أدوات مكافحة العدوى والتعقيم.. صور

المؤبد لكبابجي قتل مواطنا بمنطقة مصر القديمة

-  
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عبد السلام يونس، اليوم الثلاثاء، كبابجي، ب السجن المؤبد في اتهامه بقتل مواطن بسبب خلافات سابقة بينهما بمنطقة مصر القديمة.
كشف قرار الإحالة قيام المتهم "يسري. م" بقتل المجني عليه "زناتي. خ" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وعقد العزم على قتله، وأعد لهذا الغرض سلاحًا ناريًا "فرد روسي"، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفًا تواجده فيه، وما إن ظفر به حتى عاجله بعيارين ناريين من السلاح، وذلك بغية قتله بأن استخلص منه مطواة كانت بحوزته، وتعدى عليه.
توصلت تحريات قسم شرطة مصر القديمة، إلى وجود خلاف سابق بين المجني عليه والمتهم، قام على إثره الأخير بقتل المجني عليه، وأعد سلاحًا ناريًا لذلك، وتوجه إلى معرفة مكانه وأطلق عيارين ناريين من السلاح حوزته، واستخلص مطواة كانت بحوزة المجني عليه وتعدى عليه فأحدث به ما به من إصابات أودت بحياته.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة