محمد عدوية: ردود أفعال أغنية "أبطال بلدنا" فاق توقعاتىصار منيح وعم بنضف البيت.. سيرين عبد النور تطمئن جمهورها على صحة ابنهافى عيد ميلاد أعظم حكائه فى الإذاعة..أبلة فضيلة و90 عاما من العطاءفيروس كورونا يتسبب في تأجيل طرح فيلم توم كروز Top Gun: Maverickنقابة الموسيقين تفتح تحقيقا مع إيناس عز الدين بسبب ادعائها الإصابة بكوروناإصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندنحاجات مهمة لازم تعرفها قبل ما تتبرع بالدم يكشفها الدكتور هاني الناظرصباح البلد.. يستعرض آراء بعض الفنانين ورموز العالم وإشادتهم بـ "الجيش الأبيض".. فيديوالدكتور هاني الناظر يقدم نصائح مهمة لتقوية المناعة للوقاية من فيروس كوروناهل يتراجع كورونا؟.. الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم والعظمى تسجل 35روشتة التعامل مع فيروس كورونا وأخذ الاحتياطات اللازمة مع الدكتور هاني الناظرأستاذ صحة عامة: عدد الإصابات بكورونا في مصر تزداد ولكن بنسبة قليلة يوميا.. فيديوارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في إندونيسيا لـ 2092 حالةسلي نفسك.. عازف كمان: لازم نكسر حاجز الملل في الوقت دهقتيلان و7 جرحى في عملية طعن بجنوب شرق فرنساالكويت تسجل أول حالة وفاة بـ فيروس كورونارسائل وداع من نجوم الأهلي تساند أحمد فتحي بعد رحيله.. شاهداعتقال نجم الاتحاد السعودي وزوجته بسبب كسر حظر التجوالالأهلي يدرس تجميد أحمد فتحي حتى نهاية الموسم بعد رفضه التجديدإصابة نائب رئيس نادي برشلونة بفيروس كورونا

مبارك بكى فور استعادتها.. مفيد شهاب يروي كواليس عودة طابا للسيادة المصرية

   -  
مبارك

نعى مفيد شهاب، وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية الأسبق، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية صباح اليوم.

وقال مفيد شهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد في برنامج "رأي عام" المذاع على قناة "تن"، "حزنت كثيرا على وفاة حسني مبارك، وكان لي الشرف بالعمل تحت قيادته".

وأضاف مفيد شهاب "أتذكر موقف مبارك من متابعة تطورات قضية طابا أمام التحكيم الدولي وعلى مدار 6 سنوات من 1982 وحتى 1988 كانت هناك مفاوضات مع إسرائيل لاسترجاع طابا ثم متابعة قضية التحكيم وحتى صدور الحكم".

وتابع مفيد شهاب "خلال السنوات الست كان يتابع تطورات القضية، وكان قلقا للغاية ويريد أن يطمئن بنفسه على كل صغيرة وكبيرة  حول هذا الملف".

وأكمل مفيد شهاب "مبارك كان يرفض التخلي على شبر واحد وحبة رمل واحدة من أرض سيناء وكان يرغب في الحصول على أراضي سيناء كاملة".

ولفت مفيد شهاب إلى "بعد صدور الحكم باستعادة طابا عبر مبارك عن فرحته بصوت عال ووصل إلى درجة البكاء بتحقيق النصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة