طفلة برفقة خالها وطبيب.. قصة أول 3 حالات تتعافى من كورونا في حجر صحي قها المركزيغلق 12 محلا تجاريا وملعب كرة قدم بكفر الدوار لمخالفتهم قرارات الحكومةحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالأقصرأمن الغربية يعيد حلاقا مشتبه في إصابته بكورونا عقب هروبه من حميات كفر الزيات.. صوربعد 8 أيام من الحجر الصحي.. خروج أسرة كاملة من مستشفى العزل بأسوان بعد تعافيهم من كورونالم تستكمل عامها الرابع.. قصة مانولا أصغر طفلة تهزم كورونا في مصر.. خرجت من الحجر وتركت أسرتها بين جدرانهالأطباء صلوا عليها.. تفاصيل وفاة أول حالة داخل العزل الصحيالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةخلال يوم.. ضبط 9 آلاف قضية سرقة تيار كهربائيفي يوم واحد.. ضبط 3 آلاف مخالفة مرورية و25 حالة قيادة تحت تأثير المخدرالجناينى يتبنى مبادرة شيحة لدعم لاعبى الدرجتين الثالثة والرابعةالأهلي ينفي التفاوض مع بونجاح .. ويبحث عن عرض مناسب لأزراوصفقة تبادلية مرتقبة ين الاهلي وانبيكارتيرون ينتظر حسم مصير الدورى لتحديد برنامج إعداد الزمالكرئيس الإسماعيلى: التفريط فى المحمدى أوهام إعلامية.. ولاعبو الفريق ليسوا للبيعكلاكيت تانى مرة.. على الحجار يحي حفلا غنائيا أون لاين يوم الجمعة المقبلالانتهاء من "سكر زيادة" لنادية الجندى ونبيلة عبيد فى لبنان بعد 10 أيامأخبار التوك شو..هل يتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة.. موعد صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة.. نيابة عن 25 ألف عامل.. أحمد موسى يتقدم بالشكرالقطاع الطبي بالجامعات: تسجيل 128 ألف إصابة بالأورام سنويا.. فيديوالعظمى بـ القاهرة 24.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 7 -4-2020

زوج هالة فؤاد: "ابني مش محتاج ورث أحمد زكي وهذا ما وجدناه في شُققه"

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

رد الخبير السياحي عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالد رامي، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد، على تصريحات شقيقتي الفنان الراحل أحمد زكي، بعدما اتهمما نجله ببيع مقتنيات شقيقهما واهتمامه بالإرث فقط، إذ قال: "ابني مش محتاج ورث أحمد زكي".

وقال بركات، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "رامي مش محتاج إنه يورث، واحنا أكتر ناس اتصدمنا لوفاة هيثم، موته كان حاجة غير متوقعة نهائيا، وكل الكلام عن استفادة ابني كلام فارغ، لأن ابني مش محتاج، ابني يعمل في صمت، ومش هيدخل في المهاترات دي، وحقيقي احنا مستاءين من الكلام ده".

وأضاف الخبير السياحي: "هذا الورث ما هو إلا حاجة ثقيلة على الظهر، ورامي أكتر حد حافظ على مقتنيات وحاجة أحمد زكي وهيثم، ورامي هو اللي نضف البيوت كلها والشقق اللي كانت مليها التراب، وهو اللي نضف كل الأوراق وكان معاه المستشار بلال، إنما كل الكلام اللي بيقال ده مسيء جدًا، أنا مستغرب إن الناس عمالة تاكل في بعضها بالطريقة دي، وبنتهم بعض اتهامات خاطئة ومسيئة".

وظهرت السيدتان إيمان ومنى، شقيقتا الفنان الراحل أحمد زكي، مع الإعلامي وائل الإبراشي في أول ظهور إعلامي لهما، منذ وفاة الفنان الكبير، وخرجتا للتعبير عن استيائهما من بيع مقتنيات شقيقهما من قبل الوريث "رامي بركات": "مش مسامحينك، وإنت ميهمكش غير الورث والفلوس".

وعرض الإعلامي وائل الإبراشي تقريرا عن بيع مكتب الفنان الراحل أحمد زكي بالهرم بما يتضمنه من مقتنيات وأوراق وخطابات الفنان الراحل، وذلك بعد وفاة نجله هيثم أواخر العام الماضي، وانتقال إرث أحمد زكي إلى رامي بركات شقيق هيثم من والدته الراحلة هالة فؤاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة