حلقة كوميدية أخيرة لـ مسلسل Modern Family بـ موسمه الـ 11خالد النبوي يروي قصة لقائه بـ أحمد زكي قبل فيلم المهاجر.. فيديوسيف زاهر يقود مبادرة صلح بين أبو ريدة وشوبيرمدير مستشفى الأحرار التعليمى بالشرقية: تعقيم المستشفي مرتين يوميا لموجهة كوروناتعليق الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة شمال سيناء بسبب كوروناحارب كورونا وقوى مناعتك بـ 5 نصائح أهمها النوم الجيدالمرور تحدد عدة خطوات لتفادى مخاطر الشبورة المائية على الطرقاليوم.. شاهدوا البدر العملاق بالسماءانخفاض في درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس اليومفيديو.. الملعب الرئيسى لمونديال روسيا يشارك بطريقة فنية فى التوعية بكورونافي عيد ميلاد جاكي شان .. تعرف على حقيقة إصابته بـ فيروس كورونارامي جمال يقترب من 21 مليون مشاهدة لـ«سقف».. فيديوفي ذكرى وفاة ناهد شريف .. قصة رحيلها المأساوية وغدر زوجها بهاحياتي مش تمام لـ رامي صبري تتجاوز الـ 7 ملايين مشاهدةأول تعاون مع محمد رمضان.. شارع أيامي لـ حسن شاكوش تحصد 4.3 مليون مشاهدةبتوحشيني لـ فضل شاكر تحصد 1.3 مليون مشاهدةالحكم إبراهيم نور الدين يخضع للتحقيق اليوم بسبب شكوى جهاد جريشةتعرف على مدربى الزمالك آخر 10 مواسم.. فيريرا وكارتيرون الأنجح بثنائية لكل منهمافايلر يطلب معلومات عن الوداد المغربي قبل مواجهته في دوري الأبطالبعد إعلان أول إصابة بالفيروس.. إجراء جديد من جامعة الأزهر بشأن "كورونا"

طعنها الزوج وخنقها والده.. تفاصيل مقتل ربة منزل مارست الرذيلة مع "حماها"

-  
أرشيفية

كتب –صابر المحلاوي:

تباشر نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة عمرو عباس مدير النيابة، التحقيق مع شاب ووالده، لاتهامهما بقتل زوجة الأول؛ بعدما شاهدها تمارس الرذيلة مع والده في منطقة الوراق.

وقال الزوج أمام النيابة العامة، إنه هناك خلافات شبه مستمرة بينه وبين زوجته؛ بسبب اكتشافه سوء سلوكها.

أضاف المتهم في تحقيقات النيابة، أنه يقيم وزوجته وأولادهما وأولاده من زوجة سابقة في شقة واحدة رفقة والده البالغ من العمر 70 عامًا؛ حيث يقيم هو وزوجته والأطفال في غرفة واحدة، والغرفة الأخرى يقيم بها والده؛ وبسبب هطول الأمطار المستمرة خلال الأيام الماضية اضطر المتهم لترك غرفته، والنوم جميعًا برفقة والده على فراش واحد، مستخدمين غطاء واحد ليقيهم من البرد.

واصل المتهم اعترافاته، بأنه استيقظ ليلًا على أصوات وهمهمات ليتفاجأ بزوجته ووالده يمارسان الرذيلة؛ وعندما شعرا باستيقاظه ادعيا النوم، فقام الزوج واصطحب الأطفال خارج الغرفة، وعاد حاملًا مطواة سدد بها طعنة في بطن زوجته، فصرخ والده وهو يحاول الاستفسار منه على سبب جريمته، نافيًا إقامته علاقة جنسية مع زوجة إبنه.

شرحت التحقيقات واعترافات المتهم أن الزوجة كانت لاتزال على قيد الحياة عقب طعنها، وعندما حاولت التحدث والاعتراف لزوجها بعلاقتها مع والده، قام "حماها" بلف شال حول رقبتها وخنقها حتى الموت، وتصادف مع ذلك مشاهدة إحدى الفتيات للجريمة، وشهدت بإقامة المجني عليها وجدها علاقة جنسية وعندما شاهدهما الأب أنهى حياة زوجته.

واستمعت النيابة العامة لأقوال 2 من الأطفال شهود العيان، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة