توقعات الأبراج اليوم 3-4-2020: نصيحة للحوت.. وتحذير للدلوحدائق حيوان ألمانيا تطلب من أنجيلا ميركل دعما بـ 100 مليون يورو بسبب كوروناحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 3/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىصحيفة تركية: مدرب بشكتاش يريد الاحتفاظ بـ«النني» فقط من بين جميع المعارين"وكيل وزارة الأوقاف" بكفر الشيخ يؤكد إلزام جميع الأئمة بالحضور غداخلال ساعات الحظر.. تعقيم كورنيش الإسكندرية لمواجهة كوروناوزير الرياضة يدعو شباب مصر للاشتراك في أنشطة الوزارة online عبر بوابتها الإلكترونيةتعرف على مواعيد عرض المسلسل الوثائقى Last Danceشاهد .. رسائل فيفي عبده للمواطنين لمواجهة فيروس كورونايسرا المسعودى عن مسلسل "27": العمل يهدف لتكريم الجيش الوطنى التونسىأغان وحكايات وأخبار.. حفل "لايف" للمطربة لطيفة غدًا الجمعةآلة الزمن.. شاهد نجوم السينما والدراما فى القرن التاسع عشر ‏هنادى مهنا تكشف عن شخصيتها فى مسلسل " دهب عيرة"أكشن ومغامرة ورعب ودراما عائلية أفلام لا تفوتك مشاهدتهامحمود محي الدين: مصر مستفيدة من الأزمة الاقتصادية الحاليةمحمود محي الدين: أزمة كورونا تدعم قوة اقتصاد شرق آسياتحديد مصير تمديد حظر التجول فى مصر الأسبوع القادم .. فيديومحمود محيي الدين: نحن في قلب العاصفة بسبب فيروس كورونا ونتمنى أن تزول سريعاأحمد موسى: فيروس كورونا ينتقل عن طريق التنفس والكلاممحمود محيي الدين: الوضع الاقتصادي العالمي كان هشا قبل أزمة فيروس كورونا

نادي القضاة ينعى وفاة الرئيس الأسبق مبارك

-  
محمد حسني مبارك

نعى مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك .
وأصدر النادي بيانا جاء فيه:
"ينعى  نادي قضاة مصر ببالغ الحزن قائدا وزعيما قدم لوطنه الكثير، أجل القضاء وقدره، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك الذي وافته المنية، صباح اليوم، مستذكرا تاريخا عسكريا طويلا ومشرفا لابن من أبناء القوات المسلحة وقائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة التي أعادت العزة والكرامة للأمة العربية".
ويتقدم النادي لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء، داعين الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحُسن العزاء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة