منها ملابس النوم.. تجنب هذه الأخطاء خلال العمل من المنزلالمرأة العربية تُطلق حملة توعية بشأن كوروناالدولة والشعب يوجهان رسائل اعتزاز للجيش الأبيض "المهن الطبية" في حرب كوروناإعلام مصر للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملتها الثانية لمواجهة فيروس كوروناالنائب العام يأمر بضبط واستجواب فتاتين حرضتنا على كسر حظر التجوالوزير التعليم: المدارس الخاصة غير ملزمة برد المصروفاتوزير التعليم يكشف للوفد موعد تسليم شرائح التابلت المدرسيالنائب العام يكشف تفاصيل التحقيقات في واقعة تحريض فتاتي الـ"تيك توك" على خرق "حظر التجول"علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالمضبط فتاتين تستوقفان سيارات بالشارع أثناء الحظر كنوع من الدعابةوزيرة التضامن: ندرس صرف العلاوات المتأخرة على 4 أشهرترامب: نعمل على مساعدة كل الولايات للحد من انتشار فيروس كوروناترامب: لن نتهاون فى مواجهة كورونا.. ونعمل على تأمين المعدات الطبية والكماماتتركيا تضرب بإجراءات كورونا عرض الحائط وتستقبل أجانب عبر الخطوط القطريةإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن حساب بدل المهن الطبية بعد زيادته 75%"هايد بارك للتنمية" تدعم مستشفيات الحميات و الحجر الصحي بـ ١٠ أجهزة تنفس اصطناعي لمواجهة "كورونا" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخيربالخرائط.. أهم مواقع الذهب بالصحراء الشرقية ضمن المزايدة العالميةنجيب ساويرس: من يريد الشراء فى البورصة ينتظر أسبوع أخرنيابة المنيا تقرر حبس المتهمين بقتل صديقهما 4 أيام على ذمة التحقيقتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يوما احتياطيا

وفاة حسني مبارك.. في أول رد فعل فريد الديب يشكر الرئيس السيسي.. فيديو

   -  
مبارك

وجه المحامي فريد الديب، التحية والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى رئاسة الجمهورية، لإعلان الحداد في البلاد لمدة 3 أيام؛ نظرًا لوفاة الرئيس الراحل الأسبق، محمد حسني مبارك.

اقرا ايضا: 
وقال فريد الديب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن  الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل وفي، يعرف أقدار الرجال، مضيفًا "كنت في المستشفى بالغرفة المجاورة للغرفة المتواجد بها جثمان مبارك، وشعرت بأنه يتبسم راضيًا؛ نتيجة حب المصريين له".

وأضاف فريد الديب "يؤسفني قيام بعض الناس والقنوات بالحديث بشكل غير لائق في حق الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وهذا يعد عدم تقدير لحرمة الموت".

اقرا ايضا: 
وتابع فريد الديب "الموتى حسابهم عند الله، وحسني مبارك قائد عسكري كبير، قاد معركة الكرامة والعزة، وعندما كان رئيس جمهورية افتتح عهده بالإفراج عن المعتقلين السياسيين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة