محافظ أسيوط يفتتح معارض لبيع الخضر والفاكهة والسلع الغذائية بأسعار مخفضة | صورهند صبري تدعم صندوق الحياة الثقافية التونسي.. فيديو وصورتعرف على تفاصيل أول عمل مسرحى عن جائحة "كورونا" التى حيرت العالم وغيرتهمن الحجر المنزلى.. Bad Bunny يطلق أغنيته الجديدة En Casita بمشاركة صديقتهنقل المغنية الإنجليزية ماريان فايثفول إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا3 سلاسل من أبرز الأفلام نرشحها لك فى حجر الكورونا ما بين غموض وأكشنالمشاط: استمرار التنسيق بين مختلف الشركاء لتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة 2030رئيس الوزراء يستعرض تقريرًا حول أثار فيروس "كورونا" على الاقتصاد المصري5 مقترحات برلمانية لتفادي الازدحام قبل مواعيد حظر التجولأول قرار من التموين بشأن الخبز والسلع المدعمة في المناطق المعزولة بسبب "كورونا"برلماني يطالب بإرسال مشروع الموازنة عبر "واتس آب" لدراستهاننفرد بنشر الصورة الإجمالية لمشروع الموازنة العامة قبل مناقشتها بالبرلمان"عمال مصر" يكشف موعد حصر العمالة غير المنتظمة لصرف الـ500 جنيهرغم التحذيرات من "كورونا".. تكدس وازدحام أمام البنوك والبريد في شارع الهرم (صور)مؤشر مصراوي| تحول دفة البؤرة.. وقفزات في أعداد وفيات كورونا حول العالموزير النقل يوجّه بالدفع بقطارات إضافية لمواجهة الكثافاتإصابة 600 جندى من الجيش الفرنسى بفيروس كورونا.. فيديوهيئة الإسعاف: 88% من مصابي كورنا حالتهم مستقرة.. ومعظم البلاغات من القاهرة.. فيديوالبرلمان يكشف أسباب اللجوء لقرار تحويل مخالفات البناء إلى المحكمة العسكرية | فيديووزارة الكهرباء تلغي نظام الممارسة وتستبدله بالعدادات الكودية .. تفاصيل

شاهد.. مشاهير يعزون علاء حسني مبارك

   -  
حسني مبارك وعلاء وجمال

 قدم عدد كبير من المشاهير من الفنانين والشخصيات العامة ولاعبو كرة القدم، التعازي لعلاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك.

 استغل المشاهير تغريدة علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر عن وفاة والده التي قال فيها: "إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم والدي الرئيس مبارك، اللهم أعفو عنه واغفر له وارحمه".

 قالت المطربة السورية أصالة: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويعينكم على الفراق ياربّ العالمين"، وأضاف محمد حسام

ميدو: "البقاء لله، ألف رحمة ونور عليه".

 تابع الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "عظم الله أجركم وغفر له ورحمه وأسكنه فسيح جناته وألهمكم الصبر، كان رجلًا عظيمًا".

 قال الموزع حسن الشافعي: "البقاء لله يا علاء في الوالد الرئيس مبارك، ربنا يصبرك إنت والأهل ويرحمه ويجعل مثواه الجنة".

 أضاف المغرد الشهير منذر آل الشيخ مبارك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، عظم الله أجركم وأجرنا

وجبر الله مصابكم ومصاب الأمة".

 كما تابع وزير الرياضة السابق خالد عبدالعزيز: "رحم الله الرئيس مبارك وأكرم مثواه وطيب ثراه وخالص العزاء للأسرة الكريمة".

 قالت الفنانة رشا مهدي: "البقاء لله شد حيلك، في الجنة ونعيمها يارب، الله يرحمه ويغفر له ويحسن إليه، خالص تعازينا".

 كانت رئاسة الجمهورية نعت رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك؛ لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.
 
 كما نعت القيادة العامة للقوات المسلحة ابنًا من أبنائها وقائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء وتقدمت لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة