حملات مكبرة لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار بأسوان.. صورإزالة مزرعة سمكية على مساحة 7 أفدنة بقلابشو في الدقهليةتعرف على المدارس التي تستقبل أصحاب المعاشات في الإسماعيليةمحافظ الشرقية يتفقد مدارس أبوحماد للاطمئنان على تسليم شرائح التابلتوقفة تأييد وتكريم ..الجيش الأبيض بالشرقية خط الدفاع الأول ..تفاصيل وصوراستعدادا لمواجهة كورونا.. تدريب ممرضات حميات بني سويف على التعامل مع المشتبه فيهمارتفاع طفيف فى أسعار الخضر والفاكهة بالأقصرالانتهاء من تطعيم ٥٣٧ ألفا و٩٧٢ طفلا وطفلة في بني سويفبعد وفاة حالتين بالدقهلية.. احمي نفسك والزم بيتك حملة جديدة بمدينة المنصورةضبط مواد مخدرة وهاربين من أحكام ومخالفات مرورية وتموينية فى حملة في أسواناعرفى فيروس كورونا بيكون فين وإزاى تعقمى مكانه.. فيديودراسة : تفاصيل دقيقة وحاسمة حول ما يجعل "كورونا" أكثر فتكًاخبراء يحذرون من تزايد الضغط النفسى بسبب "كورونا"هل يحول «عزل كورونا» معظم سكان العالم إلى مدمنين؟مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية تسجل ارتفاع المتعافين من كورونا لـ 23.. صورإنفوجراف.. قرارات الحكومة لزيادة رواتب العاملين وإعفاءات الضريبة بدءا من يوليوصور.. مستشفى العجمى: خروج 20 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونافيديو.. طريقة التسجيل بموقع وزارة القوى العاملة للحصول على منحة الـ500 جنيهرسميا.. 802 ألف إصابة و38 ألف وفاة بفيروس كورونا حول العالمإنفوجراف.. تعرف على خطة الدولة لزيادة دعم أصحاب المعاشات

رئيس الوطنية للانتخابات يلتقي وفدا أندونيسيا

-  
المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

استقبل مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات ، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض ، وفدا من من مجلس الشورى الأندونيسي برئاسة إبراهامي ليانتو عضو مجلس النواب الأقليمي.
واستهل المستشار لاشين، اللقاء بالترحيب بأعضاء الوفد الاندونيسي وتناول التعريف بالهيئة الوطنية وتشكيلها واختصاصها والمراحل التى تمر بها العملية الانتخابية في مصر منذ دعوة الناخبين للإدلاء بأصواتهم، فى الانتخابات والاستفتاءات.
واستعرض رئيس الوفد الأندونيسي المجالس التشريعية بأندونيسيا وتشكيلها وإجراءات انتخابهم، موضحا أن تلك الإجراءات شبيهة بمثيلتها في مصر.
وأعرب الوفد الأندونيسي عن سعادتهم وإعجابهم لتواجدهم فى مصر والإجراءات والضمانات التى تتخذها الهيئة فى إدارة العملية الانتخابية.
وتبادل الطرفان درع البرلمان الأندونيسي والهيئة الوطنية للانتخابات .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة