طارق الشناوي لمصراوي: ماري كويني رفضت ظهور العندليب في فيلمها "لأنه مش فوتوجونيك"صناع "متونسين ببعض" يكشفون لمصراوي كواليس أحدث أغاني حمادة هلالإليسا عن قتل الحيوانات :"وقفوا المشاهد البشعة"تحدي الملل في العزل المنزلي.. فنانات شاركن الجمهور صورا من طفولتهنلهذا السبب.. نبيل الحلفاوي يعاتب أصحاب المطاعمفيديو| شريف منير يطبخ في العزل المنزلي"CIB" يعلن إصابة مؤكدة لموظف بفيروس كوروناالقابضة المعدنية تتيح مصانعها لإنتاج أجهزة تنفس صناعي "ميدترونيك" لمواجهة كورونامشتريات محلية وعربية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات الثلاثاءحملات مكبرة لضبط الأسواق والسيطرة على الأسعار بأسوان.. صورإزالة مزرعة سمكية على مساحة 7 أفدنة بقلابشو في الدقهليةتعرف على المدارس التي تستقبل أصحاب المعاشات في الإسماعيليةمحافظ الشرقية يتفقد مدارس أبوحماد للاطمئنان على تسليم شرائح التابلتوقفة تأييد وتكريم ..الجيش الأبيض بالشرقية خط الدفاع الأول ..تفاصيل وصوراستعدادا لمواجهة كورونا.. تدريب ممرضات حميات بني سويف على التعامل مع المشتبه فيهمارتفاع طفيف فى أسعار الخضر والفاكهة بالأقصرالانتهاء من تطعيم ٥٣٧ ألفا و٩٧٢ طفلا وطفلة في بني سويفبعد وفاة حالتين بالدقهلية.. احمي نفسك والزم بيتك حملة جديدة بمدينة المنصورةضبط مواد مخدرة وهاربين من أحكام ومخالفات مرورية وتموينية فى حملة في أسواناعرفى فيروس كورونا بيكون فين وإزاى تعقمى مكانه.. فيديو

القبض على تاجر بحوزته 60 كيلو جرام "بانجو" بالدقهلية

-  
بانجو

تمكنت الإدارة العامة ل مكافحة المخدرات عقب تقنين الإجراءات من ضبط (تاجر مواشى – مقيم بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية- سبق اتهامه فى 3 قضايا آخرها قضية تبديد) لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة، وذلك فى كمين أُعد لضبطه بدائرة مركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية.. وبحوزته (25 لفافة كبيرة الحجم ل نبات البانجو المخدر وزنت 60 كيلو جراما - مبلغ مالى - هاتف محمول).
وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة