خليك فى البيت.. اذهب لـ 3 مواقع أثرية وأنت فى مكانك.. شاهدهيفاجئ حبيبته بهدايا ورسائل غرامية..6 علامات على وقوع رجل برج الحمل فى الحبورق العنب.. مغردون يتغزلون فى طبق المحشى: "بينزل القلب مش المعدة"بي إم دبليو تخسر 20% من مبيعاتها في الربع الأول من 2020بالفيديو والصور.. Tracy سيارة اختبارية جديدة​ بمفهوم التنقل المستدامبالصور.. Abt تحقن كوبرا Ateca بقوة 350 حصانالأوقاف: ترجمة الخطب العصرية إلى 18 لغة عالميةكمين الكورونا.. شوف معاناة اللي شغالينه اليومين دول وهما راجعين بيوتهمالبيئة: نضع الأدلة الإرشادية للتخلص الآمن من المخلفات الطبية.. فيديوالتضامن: انتظام صرف معاشات إبريل لمن يتقاضون أكثر من 1000 حتى 2000 جنيهوزيرة البيئة: رفع 7079 طن مخلفات ومتابعة التخلص الآمن من النفابات الطبيةالداخلية تعالج 24 مواطنا بالمجان داخل مستشفيات الشرطةرئيس جامعة عين شمس يصدر قراراً بصرف مكافأة 800 جنيه للعاملين بالجامعةمبادرة كلنا واحد توفر الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية..صورالقوى العاملة تنفى صرف منحة من البنوك للعمالة غير المنتظمةفيديو.. شائعات صرف الـ500 جنيه للعمالة من البنوك سبب الزحام بسفنكس بالجيزةأنس جابر تفكر في اللجوء لممارسة الرقص حفاظا على لياقتهاالاتحاد الإماراتي ينهي عقد الكرواتي «يوفانوفيتش» مدرب المنتخب«وليان» يؤكد رحيله عن تشيلسي هذا الصيف«موراتي»: تعاقد إنتر مع «ميسي» ليس مستحيلا

فرض حجر صحى لإيرانية فى الأردن للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا

   -  
أكد عدنان إسحاق، مسؤول ملف فيروس "كورونا" فى وزارة الصحة الأردنية، فرض الحجر الصحى على سيدة إيرانية قادمة من إيران كإجراء احترازى. وفق ما ذكره موقع روسيا اليوم، واوضح إسحاق فى تصريح صحفى إن السيدة وضعت قيد الحجر الصحى نظرا إلى أن والدتها تحمل الجنسية الأردنية وتعامل معاملة الأردنيين، مشيرا إلى أنها لو كانت من أبوين إيرانيين لما استقبلها الأردن، لافتا إلى أن الحجر على السيدة إجراء احترازى وفرض عليها فور عودتها من إيران على بالرغم من عدم ظهور أعراض المرض عليها.

وكان  وزير الصحة الأردنى، سعد جابر، أكد إن وزارته اتخذت سلسلة إجراءات لتعزيز الوقاية من فيروس كورونا، فى مقدمتها منع دخول المسافرين من الدول التى تشهد انتشارا للوباء.

وأضاف جابر أن الجهود تتركز حاليا على منع وصول المرض للأردن، حيث تم منع دخول الأجانب القادمين إلى المملكة من الصين وكوريا الجنوبية وإيران، حيث ترتفع وتيرة تفشي المرض.

وأشار إلى أن الأردن سيفرض قيودا على دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشارا للوباء، مع إخضاع الأردنيين القادمين من تلك الدول للحجر الصحي لمدة 14 يوما.

وكانت وزارة الصحة الأردنية أكدت خلو المملكة من أي إصابة بفيروس كورونا، فيما بلغ عدد المحجور عليهم في البلاد حتى الآن 5 أشخاص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة