هذا هو التوقيت المثالي للإقلاع عن التدخين بسبب فيروس كورونانسرين أمين برفقة ريهام حجاج من كواليس لما كنا صغيرين .. شاهدفكرتو في الأغاني؟.. مصطفى حجاج يروج لحفل أون لاينمن جديد.. محمد رمضان يستفز الجماهير ويستعرض إحدى سياراته.. شاهدظهر عاريا.. صورة فاضحة أخرى لـ حفيد عمر الشريفعلى طريقة محمد هنيدي.. ليلي أحمد زاهر تشعل تيك توك | فيديواركب يا عبده.. مصطفى خاطر يشارك بتحدي جديد في تيك توك.. شاهدهانى شاكر: الأغنية المصرية خسرت أحد أبرز أعمدتها برحيل صلاح فايزشاهد .. إيمي طلعت زكريا تقلد والدها .. ومتابعون: نفس خفة الدمرامز جلال في رمضان 2020 يتصدر جوجل بعد كشف ملامح المقلب.. تفاصيلإسعاد يونس توجه رسالة لمتابعيها بسبب خالد النبوي .. شاهدحسين الشحات يشارك في تحدي الصور القديمة.. شاهدبعد إصابة طبيب بـ كورونا .. تحذيرات من كارثة بمستشفي الدمرداشبرعاية وزارة التضامن الاجتماعي .. صناع الخير والمصرية للاتصالات يقدمان مستلزمات تطهير ومساعدات عاجلة لدور الأيتام والمسنين بالإسماعيليةحركة تغييرات داخلية بالقابضة مصر للطيران.. تفاصيلهاشتاج #مصر_تقود_العالم يتصدر تويتر.. ومغردون: ارفع راسك أنت مصريالسيسي يوجه بإسقاط الضريبة العقارية على المنشآت الفندقية والسياحية لمدة 6 أشهرالسيسي: منحة للعمالة غير المنتظمة 500 جنيه شهريا لمدة 3 أشهر100 طبيب يفوزون بقرض 50 ألف جنيه من النقابةالسيسي يطالب ببناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي و 100 ألف لسكان المناطق غير الآمنة

استعدادات داخل مقبرة أسرة مبارك بالمقطم لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق

   -  

أكدت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الراحل حسنى مبارك، أن هناك استعدادات داخل مقبرة أسرة مبارك، لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق، الذى توفى منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر أصدقاء علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، برقيات العزاء على مواقع التواصل الاجتماعى والجروبات الخاصة بهم.

جاء خبر الوفاة ليؤكد صحة الأنباء التى تم تداولها اليوم الثلاثاء عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، خاصة مع تدهور حالته الصحية مجددا، ودخوله العناية المركزة.

 

 يذكر أن علاء مبارك كشف عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، كان قد دخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة