«العليا للوفد» تنفى علمها بمشروع قانون تبرع المواطنينورق العنب.. 7 أسماء أخرى لطبق المحشى الشهير فى الوطن العربى؟احترس.. 10 حالات تفقدك الجنسية المصريةتعرف على الدور القانونى لـ"دائرة توحيد المبادئ" بمجلس الدولةلحين عودة الصالات السينمائية لاستقبال الجمهور.. المنصات الرقمية «إنعاش» مؤقت لصناعة السينماسمر مرسي تواصل تصوير «ونحب تانى ليه»شاهد.. نائب محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرارات مجلس الوزراء في بباأحمد صيام بديل سيد رجب فى "جمع سالم" مع زينةتقديم موعد عرض مسلسل Blindspot لـ أبريل 30 الجارى بسبب كورونامتحدث الرئاسة يوضح آليات صرف منحة العمالة المتضررة.. فيديوقبل كورونا.. خبير: خطوات الإصلاح أعدت الاقتصاد المصري لتحمل الصدمات.. فيديوخالد النبوي يروي لأول مرة كواليس تصوير مسلسل ممالك النار.. فيديومحافظ دمياط تكشف سبب إقالة مدير مستشفى الصدر.. فيديوجامعة القاهرة: توصلنا لتصور علمي لعقارين يمكن استخدامها في علاج كورونارئيس جامعة أسيوط يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا.. واتخاذ هذا القرار العاجل.. فيديوتفاصيل أول حفل زفاف مصري "أونلاين".. القاعة "فيسبوك" والتهنئة بالفيديو.. شاهدرجعنا للحياة من تاني.. رب الأسرة المتعافية من كورونا يسرد رحلتهم مع الجائحة.. فيديوحصلت لي معجزة.. خالد النبوي يكشف تفاصيل وعكته الصحية الأخيرة ومساندة زوجته.. فيديومحسن عادل عن قرارات الرئيس: المرحلة الثانية من الدعم الاقتصادي.. فيديوتخصيص مبنى منفصل وغرفة عناية داخل مستشفى الحميات بالأقصر للكشف على مرضى الكورونا|صور

رئيس الوزراء يلتقى عميد الدراسات العليا بكلية طب جامعة هارفارد لبحث التعاون

   -  
التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، أجاى سنج، عميد الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة هارفارد. وحضر اللقاء الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، إن سنج استهل اللقاء بالإعراب عن شكر جامعة هارفارد لدعم الحكومة المصرية لبرنامج التعاون والتدريب الذى ستقوم بموجبه الجامعة بتدريب المدربين المصريين على طرق وأساليب التدريس للأطباء ببرنامج الزمالة المصرية.

وكشف عميد الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة هارفارد عن تطلعهم لقيام رئيس الوزراء بزيارة الجامعة، والالتقاء بقياداتها، لبحث مزيد من أوجه التعاون بين مصر والجامعة، بما يعود بالنفع على مجالات التعليم العالى فى مصر. 

من جانبه، أشاد رئيس الوزراء ببرنامج التعاون مع هارفاد فى مجال التعليم الطبى، مؤكداً على الاهتمام البالغ الذى يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتطوير وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطن المصرى.

وأكد مدبولى أن التعاون  مع جامعة عريقة وذات مكانة عالمية مثل هارفارد سوف ينعكس بشكل إيجابى على مستوى التعليم الطبى فى مصر، بما يخدم أهداف الدولة فى الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية.  

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدكتورة هالة زايد أكدت فى ذات السياق، أن التعاون مع جامعة هارفارد يمثل علامة فارقة فى تاريخ تقديم الخدمات الطبية، وسوف ينعكس بشكل رئيسى على استدامة الإصلاح الصحى. 

وأشارت الوزيرة كذلك إلى الجهود التى تقوم بها وزارة الصحة للتعاون مع الجانب الأمريكى فى مجال اعتماد الامتحانات والشهادات الطبية فى مصر.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة