أول تعليق من محمد مجدي بعد التأكد من سلبية تحليل كوروناحسن مصطفى عن أحداث السوبر: للأسف هناك أندية تدافع عن لاعبيها المخطئينعماد متعب: ريال مدريد ضمن 3 أندية تفاوضنا معها للمشاركة في مباراة اعتزالينجم بيراميدز: الزمالك فاوضني مرتين للانتقال لصفوفهفيلا: قضيت فترة صعبة في آرسنالتاحا رحلت عن الأهلي بسبب مباراة الإسماعيلي وتغيير حسام البدريثنائي يوفنتوس يتوجهان إلى البرازيل بسبب كورونانيمار ينضم لقائمة محاربي كوروناشالكة يبتكر طريقة جديدة للتدريبشاهد.. أحمد حسام ميدو يوجه رسالة إلى الأطباءصور.. مخترع بريطانى صمم مخبأ تحت الأرض لنهاية العالم منذ 5 سنوات.. اعرف قصتهأطباء الأسنان: إغلاق كامل للعيادات الخاصة الجمعة والسبت إلتزاما بحظر التجوالسيولة مرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينالتنمية المحلية: 5.5 مليون جنيه قروض لـ 659 مشروعاً صغيراً ومتناهى الصغرفيديو.. سيولة مرورية بالمهندسين وجامعة الدول العربيةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالأرصاد: غدا طقس لطيف وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 24 درجةنشر الحملات المرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورشاهد الحركة المرورية للسيارات بمحور المشير المتجه من وإلى القاهرة الجديدةتعرف على منافذ المجمعات الاستهلاكية بعد طرح لحوم طازجة بسعر 85 جنيه للكيلو

السعودية: حكم ابتدائي بإعدام متهم بالتخابر مع إيران

-  
صورة أرشيفية

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض حكمًا ابتدائيًا على مجموعة مكونة من 8 مواطنين، لتورطهم وتعاونهم مع الاستخبارات الإيرانية.

وذكرت قناة «العربية الحدث» الإخبارية، اليوم الثلاثاء، أنه خلال جلسة علنية للمحكمة، بحضور المدعي العام والمدعى عليهم ومحاميهم ووكلائهم وأقاربهم وممثلي حقوق الإنسان، تضمن قرارها الحكم على المدعى عليه السادس بالقتل تعزيرًا؛ لثبوت إدانته بخيانته لبلاده ولأمانته المؤتمن عليها من خلال تخابره لصالح شخص من الاستخبارات الإيرانية.

كما قام المدعى عليه السادس بتزويد الشخص من الاستخبارات الإيرانية بمعلومات في غاية السرية، اطلع عليها بحكم عمله في الأمن الوطني للسعودية، ومعلومات عن سفارتين أجنبيتين، وأماكن الدخول والخروج من تلك السفارتين والتواجد الأمني فيها.

كما قضى الحكم بسجن بقية المتهمين مددًا متفاوتة، بلغ مجموعها 58 عامًا؛ لارتباطهم وتعاونهم مع أشخاص مشبوهين يعملون في السفارة الإيرانية، وتقديم بعضهم معلومات لهم تمس الشأن الداخلي للسعودية ولاقتصادها، وتلقيهم من أولئك الأشخاص مكافآت مالية نظير ما يقدمونه من معلومات، وتم إفهامهم أن لهم حقًا في طلب الاستئناف خلال 30 يوما من الموعد المحدد لتسلّم صك الحكم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة