النشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتعليق صادم من فايلر على تعاقد الأهلي مع كهربا وسر استبعاده..فيديوأندية في الدوري السعودي تقرر خفض رواتب اللاعبين.. وتنتظر قرار الـ فيفاسر استبعاد كهربا وتجديد عقده مع الأهلي وأزمته مع صالح جمعة.. 10 تصريحات حاسمة لـ رينيه فايلرليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة لضم نجم رين الفرنسيتجاهلا لكورونا.. محمد صلاح يظهر داخل أحد المطاعم البريطانية.. فيديوأخبار الرياضة.. عدلي القيعي يوجه رسالة لـ إبراهيم سعيد.. وفايلر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه"أسود فاتح" مهدد بالخروج من العروض الدرامية فى رمضان المقبل..اعرف التفاصيل"حب رسول الله" أبرز أغانى ألبوم ريهام عبد الحكيم الدينى فى رمضانرئيس الهلال الأحمر التركي يفضح أردوغان: مجال الصحة كله يعتمد على الخارج كليًا6 شارع شريف يواصل تقديم فقراته الترفيهية اليوم الثلاثاءس وج.. كيف تقوى جهازك المناعى للحد من الإصابة بفيروس كورونا؟التموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات غدًاإصابة رئيس الطوارئ الصحية فى إسبانيا المسئول عن مواجهة كورونا بالفيروسكيف تحافظ على نشاطك حتى مع الانزلاق الغضروفي؟بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاةترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةكوريا الجنوبية تعتمد التعليم عن بٌعد في العام الدراسي الجديدفيروس كورونا يصيب صناعة الزهور في هولنداتشديد قواعد حظر التجول في اسبانيا بسبب فيروس كورونا

لاعب ليفربول الأسبق يرد.. هل تراجعت شعبية صلاح في إنجلترا؟

   -  
محمد صلاح يسجل أمام وست هام

كتبت- منة عمر:

قال جيمي كاراجر لاعب ليفربول الأسبق، إن المصري محمد صلاح لاعب الريدز لا يحظي بتقدير جماهير النادي الإنجليزي حاليًا، في الوقت ذاته لفت إلى أن النادي إذا أراد الحصول على 130 مليون جنيه استرليني مقابل بيعه فسيحصل عليهم.

وساهم صلاح في فوز فريقه أمس على وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي ليرتفع رصيد الريدز إلى 79 نقطة.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قال جيمي كاراجر: "أعتقد أن شعبية صلاح تراجعت من قبل مشجعي النادي مؤخرًا".

وتابع: "الجميع في الخارج ينظر إلى صلاح على أنه لاعب عالمي، لكن مع مشجعي ليفربول أعتقد أن شعبيته تراجعت، بالتأكيد انخفض مستواه عما كان عليه في أول مواسمه".

وأكمل: "مشجعو ليفربول كانوا يهتفون لصلاح في الموسم الأول بحماسة، وكانت الأرض كلها تهتز مع الهتاف، لكن لم تسمع هتاف مو صلاح في العامين الأخيرين".

وواصل قائد ليفربول الأسبق: "ليفربول يضم ستة لاعبين على مستوى عالمي الآن وهم أليسون، ترينت ألكسندر- أندرولد، فيرجيل فان ديك، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو وصلاح، إذا سألت مشجعي ليفربول هل سيحصلون على أموال كبيرة في حالة بيع أي من اللاعبين الخمسة الآخرين!، لكن إذا طلبت 130 مليون جنيه استرليني لبيع صلاح فستحصل عليهم بكل تأكيد".

وأتم: "يمكن أن يشعرك بالإحباط بعض الشيء لكنه جيد جدًا، إنه ليس جناحًا ، إنه مهاجم مميز، نعم أنانيًا في بعض الأحيان عندما يكون في أمام المرمى، فهو لا يبحث أبدًا عن التمرير".

جدير بالذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول مطلع موسم 2017/2018 قادمًا من روما الإيطالي، ونجح في تسجيل 90 هدفًا حتى الآن بمختلف البطولات إلى جانب صناعة 37 تمريرة ناجحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة