عدم نمو شعر الذقن .. أكثر من مجرد مشكلة جماليةديزني تعلن إجراءات تسريح مؤقت للعمالةجدل حول علاقة كورونا بـ"الموت الغامض" في دار للمسنين بإيطاليا78 % من قراء صدى البلد يؤيدون وقف تصوير مسلسلات رمضان بسبب أزمة كوروناقدام مريتها عادي بتدلع براحتها ..كارمن سليمان تشعل تيك توكبعد ساعات من طرحها.. بتوحشيني لـ فضل شاكر تقترب من 100 ألف مشاهدةأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار فيروس كورونا يقلل من خطورته.. تفاصيلحدث ليلا.. الصحة العالمية تعلن موعد انتهاء أزمة كورونا.. أمريكا تقترب من ربع مليون مصاب بالفيروس القاتل.. التفاصيل الكاملة لنقل متوفى كورونا علي سيارةاسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يتراوح بين 110 و 140 جنيهاالكويت تؤيد دعوة السعودية لعقد اجتماع للدول المصدرة للنفط لإعادة الاستقرار للسوقأحمد الشناوى يدخل حسابات رئاسة لجنة الحكام مؤقتاالأهلى يحصل على توقيع ظهير بيراميدز ويقترب من حسم الصفقةالنيابة تكشف سبب حريق شقة سكنية بمدينة السلامالتحقيق مع تاجر "ذهب" وآخر اشتركا فى تجارة العملة بالمخالفة للقانونمعلومات خطيرة أدلى بها الإرهابى هانى عامر عن خلية كتائب الفرقان..تعرف عليهاتموين المنوفية: حررنا 187 محضرًا للمخالفين لردع جشع التجارمستشفى العجمى: ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا لـ33 حالة حتى الآنلمن قضى فترة الحجر.. «فودة» يسمح للعاملين بالسياحة بالعودة لمحافظاتهمتسليم شرائح التابلت لطلاب أولى ثانوي بمدارس السويس5 غرف عناية و٣٠ جهاز تنفس صناعي من «أهل مصر» لـ «العزل»

صور .. تعقيم ضريح فاطمة المعصومة فى "قم" الإيرانية بعد انتشار كورونا

   -  

قامت فرق متخصصة بعمليات تعقيم لمحيط ضريح فاطمة المعصومة في مدينة قم الإيرانية، بعد انتشار فيروس كورونا وخروجه عن السيطرة  في البلاد، فضلا عن وفاة ما يقارب 100 شخص بحسب ما أعلنته وزارة الصحة الإيرانية ، ودعت وزارة الصحة الإيرانية اليوم الثلاثاء، جميع المواطنين إلى البقاء في منازلهم مع انتشار فيروس كورونا، كاشفة عن إصابة 34 شخصا جديدا بالفيروس وحالتا وفاة، جاء ذلك بحسب ما نشرته العربية فى خبر عاجل.

كان رئيس جامعة العلوم الطبية فى إيران، عباس نيك روش أعلن أن نتائج تحاليل شخصين متوفيين فى مدينة ساوه فى الشمال جاءت إيجابية لمرض كورونا، لترتفع بذلك أعداد المتوفيين جراء فيروس كورونا المستجد فى هذا البلد إلى 16 شخصا بينما أصيب نحو 61 وفقا لوزارة الصحة الإيرانية.

وقال عباس روش، إن أحدى الوفيات كانت سيدة مسنة 82 عاما، وكانت تعانى من امراض القلب والرئة والكلى، وتوفيت بعد أن دخلت المستشفى بيوم ونجلها كانت يتردد على مدينة قم (بؤرة تفشي الفيروس فى إيران)، أما الحالة الثانية كانت لسيدة من مدينة قم 87 عاما.

وأضاف المسئول الإيرانى، إن سبب التأخير فى إعلان الحالات المتوفاه بالمرض ذاته هو المدة التى يستغرقها التحاليل للحصول على النتائج المؤكدة.

وتتسارع وتيرة انتشار كورونا فى إيران وتمتد إلى السكن الطلابى فى الجامعات، وكشف عبد المجيد خوشنود مساعد شئون الطلبة فى جامعة خواجه نصير طوسي فى طهران، عن اصابة طالب فى هذه الجامعة بكورونا، ويخضع للحجر الصحى الان، وأكد على اخلاء جميع المساكن الطلابية لهذه الجامعة واخضاع المخالطين له فى غرفته للحجر الصحى.

فاطمة
فاطمة 2
فاطمة 3
فاطمة 4
فاطمة 5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة