يسرا تكشف عن علاقتها بنجل صالح سليم.. فيديوأفتقد رؤيتها .. شاهد لحظة انهيار يسرا بالبكاء على الهواءللمرة الثانية.. علي الحجار يحيى حفل "أون لاين" الجمعةلا يشرب الخمر ولا يحب الدخان.. فنانة شهيرة تكشف علاقتها بـ معمر القذافىوزير التنمية المحلية يتابع إجراءات دعم متضرري منطقة الزرايب بسبب موجة الطقس السيئالري: تطهير المجاري المائية ونزع الحشائش استعدادا لموسم "أقصى الاحتياجات" القادم"البيئة" تطلق موقعا إلكترونيا للإدارة السليمة للنفايات الطبية الخطرةالزمالك يتلقى تأكيدًا من وكيل "بن شرقى" بالاستمرار فى الموسم الجديدأحمد عيد عبد الملك يتقمص شخصية الزعيم فى مدرسة المشاغبين على تيك توك..فيديوحسام عاشور يوجه رسالة لجماهير الأهلى: المكسب الأعظم ولا شئ يعادل حبكمالأهلي يرفض عروض شراء أكرم توفيق ويجهز لاستعادته من الجونةعشاء رسمي فى منزل حسام غالي بعد حجر "كورونا"صندوق الذكريات.. خلع فى الكتف يجبر عادل هيكل على وداع الأهلى والاعتزال"قصة صور" أسامة جلال.. نجم واعد يحلم بالسطوع فى أرجاء أوروباحظر كلي للمنفصلين عنَّا !!!تغييب العقول إصرار على الجهلاللعب بالبيض والحجرانتعاش الأسواق الأسيوية بدعم تراجع حصيلة وفيات كورونا اليوميةوزير المالية يجتمع برجال أعمال عبر فيديو كونفرانس لبحث تداعيات أزمة كوروناارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.53% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقارات

الكويت تجدد مناشدة مواطنيها عدم السفر إلى دول تشهد إصابات بفيروس كورونا

   -  

جددت دولة الكويت مناشدة مواطنيها عدم السفر إلى دول تشهد إصابات بفيروس كورونا، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية، حيث أعلنت وزارة الصحة الكویتیة الیوم الثلاثاء تأكید إصابة ثلاثة مواطنین كویتیین بفیروس كورونا المستجد (كوفید 19) (لیصل بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتھا بالفیروس فى البلاد إلى 8 حالات حتى الآن.

وأوضحت الوزارة في بیان لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) أن الثلاث اصابات الجدیدة كانت من القادمین من الجمھوریة الإسلامیة الإیرانیة ممن كانوا في الحجر الصحي الإجباري، وقالت إنھم جمیعا بصحة جیدة حیث تم عزلھم فى إحدى المستشفیات التابعة لوزارة الصحة المعدة والمجھزة للتعامل مع فیروس كورونا المستجد (كوفید 19).

ونقل موقع إلكترونى إيرانى عن رئيس جامعة ساوه للعلوم الطبية قوله اليوم الثلاثاء إن إيرانيين آخرين مصابين بفيروس كورونا توفيا ليرتفع بذلك عدد وفيات الفيروس فى الجمهورية الإسلامية إلى 14،ونقل موقع اقتصاد أونلاين عن المسؤول قوله "التحاليل أظهرت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد".

وقالت وزارة الصحة الإيرانية أمس الاثنين إن 61 شخصا أصيبوا بالفيروس فى إيران، أعلنت وزارة الصحة الفيتنامية تعافى كافة المصابين بفيروس كورونا فى البلاد، والبالغ عددهم 16 حالة، وأوضحت الوزارة - فى بيان نقلته شبكة "سى أن أن" الأمريكية اليوم الثلاثاء، أن مريضا واحدا مازال يخضع للرقابة الطبية، بينما تم السماح لباقي المرضى بمغادرة المستشفى.

يذكر أن فيروس "كورونا" يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس).

وفرضت فيتنام، الخميس الماضى، حجرا صحيا على منطقة قريبة من هانوى يسكنها 10 آلاف شخص، خشية تفشى فيروس كورونا المستجد، وأوضحت وزارة الصحة الفيتنامية - فى بيان نقلته قناة (سكاي نيوز) الإخبارية - " سنقوم بشكل عاجل بتطبيق مهمة عزل وفرض حجر صحي على منطقة الوباء في سون لوي. والفترة الزمنية للحجر الصحي هي 20 يوما".

وكانت فيتنام قد أعلنت عن إصابة 15 حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، من بينها خمس حالات في سون لوي. وأغلقت السلطات المدارس فى 26 مقاطعة على الأقل من بين مقاطعات البلاد البالغ عددها 64 فى أعقاب توجيه حكومى بإغلاقها لمدة 7 أيام فى محاولة لمنع تفشى فيروس كورونا الجديد.

كانت وسائل إعلام فيتنامية، وشركة مشغلة لسفن سياحية إن فيتنام رفضت منح سفينتين سياحيتين الإذن بالرسو خشية احتوائهما على حالات إصابة بفيروس كورونا الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة