س وج.. حقائق حول الفيروس التاجى كورونا.. اعرفها؟متبوظهاش من الحلويات.. ازاى تحافظ على أسنانك وانت فى العزل المنزلىفيروس كورونا يوجه ضربة قاصمة لأسعار النفط العالميةإنفوجراف.. دليل التأمين الصحى الشامل للتسوق الآمن لحماية نفسك من كوروناهل التربية الدينية والمواد غير مضافة للمجموع تتطلب بحثا من طلاب النقل؟87% من قراء اليوم السابع يؤيدون العمل عن بعد بكل المؤسسات للوقاية من كوروناشاهد.. إسبانى يتزلج فى غرفة نومه بعد أن منعته كورونا من السفربدء امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الثانوي من المنزل في 6 محافظاتالأوقاف تطلق مبادرة "معا لخطاب ديني مستنير".. وتكثف رسائلها الدعويةطقس اليوم.. معتدل على القاهرة والوجه البحري.. لطيف على السواحل... شديد الحرارة جنوباساموزين داعيًا: اهديني وإهدي نفسيوانت قاعد فاضي في البيت.. كيف تستفيد من جوجل في تطوير مهاراتك مجانا؟أهم الأخبار ليلا..الصحة العالمية تزف بشرى سارة عن كورونا في مصر.. ورسالة من وزير التعليمبسبب كورونا.. القنوات الفضائية تجتمع على تغيير شعاراتها ولوجوهاتها للمرة الأولىصحف القاهرة تبرز نشاط الرئيس السيسي وجهود الدولة في مواجهة فيروس كوروناالتضامن تواصل صرف المعاشات للشريحة الثانيةبأمر فيروس كورونا لاعب كرة قدم شهير يصبح طبيبا.. من هوالأهلي يشكو النجم الساحلي للفيفا بسبب "ملايين" الهارب كوليباليالاستقالة الجماعية تهدد خوض المجلس السابق انتخابات اتحاد الكرة القادمةفايلر يُجدد رغبته في عدم ضم حارس مرمى للأهلي بعد رحيل شريف إكرامي

لليوم الثاني.. حضورمكثف للخدمات المرورية والحماية المدنية بالقاهرة الكبرى

-  
الخدمات المرورية والحماية المدنية بالقاهرة الكبرى

شهدت اليوم محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية انتشارا مكثفا للخدمات المرورية ورجال الإدارة العامة للحماية المدنية في جميع الطرق الرئيسية وشوارع وميادين تلك المحافظات وتحسبًا ل سقوط أمطار جديدة ولمواجهة أي معوقات من شأنها تعطيل الحركة المرورية.
فيما وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بضرورة استمرار رفع حالة التأهب والاستعداد للقصوى لمواجهة الكثافات التي تنتج عن سقوط الأمطار بواسطة رجال المرور و الحماية المدنية لمنع حدوث أي تكدسات مرورية في أي وقت طوال اليوم.
 
كما انتشرت الخدمات المرورية في عدد كبير من الميادين والشوارع وكذا سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الأوناش بطول كوبري أكتوبر وكورنيش النيل ومحور صلاح سالم والأوتوستراد وجميع الطرق الداخلية والرئيسية.
  كانت منطقة مدينة نصر من أبرز المناطق التي تأثرت بتجمعات مياه الأمطار، فظهرت كثافات عالية فتوجهت سيارات أوناش الإدارة العامة لمرور القاهرة للعديد من المناطق لسحب السيارات المعطلة، مثل نفق العروبة الذي شهد تجمعًا كبيرًا لمياه الأمطار، وتم رفع السيارات التي كانت بداخله، والمياه بالاشتراك مع سيارات محافظة القاهرة. من جانبه، قال مصدر أمني، إنه تم فتح جميع الطرق التي كان تم إغلاقها، وعمل تحويلات مرورية بمحيطها، وذلك بعد الانتهاء من سحب الكثافات بها. أضاف المصدر خلال تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، أن جميع الخدمات المرورية ستظل في أماكنها لحين انتظام حركة السير وعودة الحركة المرورية لطبيعتها. وأوضح المصدر، أنه تم إلغاء الراحات لعدد كبير من ضباط وأفراد الإدارة العامة للمرور ومرور القاهرة والجيزة والقليوبية وذلك لتكثيف العمل والتواجد المروري لتوفير أقصى درجات الراحة للمواطن، وعودة الحركة لطبيعتها.  

الخدمات المرورية و الحماية المدنية ب القاهرة الكبرى
الخدمات المرورية و الحماية المدنية ب القاهرة الكبرى
الخدمات المرورية و الحماية المدنية ب القاهرة الكبرى
الخدمات المرورية و الحماية المدنية ب القاهرة الكبرى
الخدمات المرورية و الحماية المدنية ب القاهرة الكبرى
الخدمات المرورية و الحماية المدنية ب القاهرة الكبرى
الخدمات المرورية و الحماية المدنية ب القاهرة الكبرى
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة