حبس صاحب سنتر تعليمي في اتهامه بحشد الطلاب ومباشرة الدراسة بحدائق حلوانالقهاوى مقفولة.. كيف تتعاملين مع عصبية زوجك خلال العزل المنزلى؟"الدنيا على جناح كمامة".. تخيل أسامى الأفلام المصرية بعد الكوروناتطهير وتعقيم سلالم وحوائط وماكينات التذاكر بمحطات المترو بالجيزة.. صوررسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى للمصريين.. غدا بـ"اليوم السابع"الصحة تتوجه بالشكر لكل من بادر بتقديم المساعدة فى مواجهة فيروس كوروناميناء دمياط يستقبل 21 سفينة وتصدير 4.58 ألف طن فواكه وخضراوات للخليج وأوروبامصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الأهلي ينضم للمهتمين بضم بن عيادةمصدر مقرب من أبو زيد لـ في الجول: الأقرب عدم ترشحه في انتخابات اتحاد الكرة"تفكر دائما في أن الخصوم قد يحملون المرض".. دوري نيكاراجوا مستمر رغم فيروس كوروناديلي ميل: تشيلسي يدرس تجديد تعاقد جيروخليك في البيت – محسن أبو جريشة ولعبة الأسئلة.. أمهر لاعب وأصعب مدافع ومفاجأة في أفضل مدرب«الثقافة» تقدم حفلا لأنغام وقراءة إيطالية لرواية السايكلوب.. الخميسبطولة إسبانيا: إلغاء الدوري ليس خياراالاتحاد الإماراتي يكشف أسباب إقالة مدرب المنتخبوزير الرياضة: إنشاء اتحاد الاتحادات النوعية ومقترح لإنشاء اتحاد للسياحة الرياضية |صوررئيس الاتحاد الإنجليزي يحذر من انهيار أندية بسبب أزمة كوروناادعاءات فساد جديدة تسلط الأضواء على مونديال 2022إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بإهناسيا في بني سويفرئيس هيئة قناة السويس يتفقد إدارة الكراكات

وزارة الرياضة تعلق على أحداث القمة في 3 نقاط

   -  
الأهلي يحضر القمة والزمالك لم يأت

كتب- محرر مصراوي:

أصدرت وزراة الرياضة بيانا للتعقيب على أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي لم تقم بسبب عدم حضور الفريق الأبيض.

وأنهى حكم المباراة الليتواني جيديميناس ماسيكا، المباراة لتحتسب النتيجة بهدفين اعتباريين للنادي الأهلي.

ونشر المتحدث باسم وزير الرياضة بيانا عبر صفحته جاء كالتالي:

وزير الرياضة بعد أحداث القمة: الدولة تساند القرارات القانونية

- الوزارة تتابع باهتمام الأحداث وتراقب عن كثب كل ما يدور، لتضع المسئولين عن الكرة أمام مسئولياتهم، لأن دور الدولة والوزارة هو تقديم كل الدعم والمساندة للمؤسسات والهيئات لتخرج بأفضل القرارات لضبط المشهد الكروى فى ظل اللوائح، مشيرا إلى مساندة كل القرارات المشمولة بعد مراجعة القانون واللوائح.

- إدارة المحتوى الفنى يخضع للمجالس التى تدير الهيئات، وفى حالة اللجنة التى تدير الكرة المصرية فإن الوزارة تنتظر ما ستخرج به مائدة اللجنة بعد مراجعة كل أحداث القمة "119"، خاصة أن اللجنة تعمل منذ تعيينها بحرية مع تذليل كل العقبات والمساعدة والمساندة من أجهزة الوزارة، مشددا على أن القرارات النهائية تخص مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة الكرة.

- نتابع كل ما يدور، وفى انتظار القرار النهائى والتى ستشهد كل الدعم فى ظل تتابع العمل فى حلقات تطوير الرياضة المصرية، وبالطبع كرة القدم، لأن حلقات التطوير تعمل عليها أجهزة الوزارة، استعدادا للمشاركة فى الدورة الأوليمبية طوكيو 2020، وبالطبع الكرة المصرية ممثلة، ويهمنا المنافسة على ميدالية، كما نحرص على متابعة الأندية المشاركة قاريا أيضا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة