النائب العام يكشف تفاصيل التحقيقات في واقعة تحريض فتاتي الـ"تيك توك" على خرق "حظر التجول"علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالمضبط فتاتين تستوقفان سيارات بالشارع أثناء الحظر كنوع من الدعابةوزيرة التضامن: ندرس صرف العلاوات المتأخرة على 4 أشهرترامب: نعمل على مساعدة كل الولايات للحد من انتشار فيروس كوروناترامب: لن نتهاون فى مواجهة كورونا.. ونعمل على تأمين المعدات الطبية والكماماتتركيا تضرب بإجراءات كورونا عرض الحائط وتستقبل أجانب عبر الخطوط القطريةإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن حساب بدل المهن الطبية بعد زيادته 75%"هايد بارك للتنمية" تدعم مستشفيات الحميات و الحجر الصحي بـ ١٠ أجهزة تنفس اصطناعي لمواجهة "كورونا" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخيربالخرائط.. أهم مواقع الذهب بالصحراء الشرقية ضمن المزايدة العالميةنجيب ساويرس: من يريد الشراء فى البورصة ينتظر أسبوع أخرنيابة المنيا تقرر حبس المتهمين بقتل صديقهما 4 أيام على ذمة التحقيقتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يوما احتياطياالنائب العام يأمر بإخلاء سبيل فتاتين لاتهامهما بمخالفة حظر التجوالسيدة تصر على الطلاق.. وتؤكد: "جوزى خلانى أولع فى نفسى"‎منظمة المرأة العربية تطلق حملة إعلامية حول النساء وكوروناحملة نظافة وتطهير لشوارع وميادين جنوب الجيزة بالتعاون بين المحافظة والنائب محمد أبو العينينعنابر عزل كاملة وأجهزة طبية متطورة.. مؤسسة أبو العينين تدعم مستشفى سوهاج بـ 30 تكييفا.. وتتكفل بـ 100 ألف أسرة فقيرةبعد هدايا السيسي.. الأطباء: في انتظار لائحة الصرف لتحديد قيمة المكافأةرئيس الطائفة الإنجيلية يبعث برسالة طمأنة ويصلي من أجل نجاة العالم من فيروس كورونا

فى عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي للفنانة منى فاروق

-  
مني فاروق

تحتفل اليوم الفنانة مني فاروق بعيد ميلادها الـ 25، حيث ولدت في مدينة القاهرة، كانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم الخلبوص عام 2015، وقدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي.

من ناحية أخرى تفاعل عدد من المشاهير مع الفنانة منى فاروق التي ظهرت في فيديو لايف تبكي فيه وتتحدث عن معاناتها بعد أزمتها الأخيرة.

وكان أول الداعمين لها الفنان شريف منير الذي كتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "عزيزتي الفنانة منى فاروق.. ربنا غفور رحيم.. وأعتقد ناس كتير مسمحاكي.. ومتعاطفة معاكي.. وأنا منهم.. لا تيأسي كل حاجة بتعدّي وياما ناس غلطت أكتر منك وعدّت على خير .. وعايشين بينّا وبيشتغلوا والناس نسيت".

ودعم الفنان محمود البزاوي مبادرة شريف منير بدعم منى فاروق من خلال تغريدة بموقع تويتر قائلا: "بضم صوتي لصوت صديقي العزيز شريف منير في دعم الفنانة منى فاروق .. رحم الله من تغافل لأجل بقاء الود .. ودوام المحبة .. وستر الذله..والكمال لا يكون لاحد من البشر الا لله .. قال خير البشر صلى الله عليه وسلم :  (كل بني آدم خطاء ، و خير الخطائين التوابون ) #ادعم_مني_فاروق".

أما الفنان أحمد فلوكس قرر مساعدتها بتقديم دور لها في مسلسله الإذاعي الجديد قائلا: "الأخت والزميله العزيزة منى فاروق.. كلنا خطاء ولكنه ستر الله، ولعل ما حدث لكى علامة حب من الله.. لأن الله ان لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطئك لكى تعودى إلى رحاب الله".

وأضاف فلوكس: وايمانًا منى بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده.. فأحب أن أبشرك بأن دورك فى المسلسل الإذاعى #طلقنى شكرا # فى انتظارك وفى كل أعمالى الشخصية.. إحنا شعب طيب و جدع و بننسي الوحش و بنفتكر الحلو.. وكلنا بجوارك حتى تتجاوزى محنتك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة