الهياتم.. قرية تحت الحجر الصحي وليست موبوءةس وج.. كل ما تريد معرفته عن الحروب الإيطالية الكبرى فى ذكرى انتهائهاالتنمية المحلية: زيادة عدد أتوبيسات النقل العام على الخطوط ذات الكثافة لمنع التزاحمتعرف على روشتة "الزراعة" لعروة البطاطس الصيفية بالغيطانأفكار مختلفة لتجديد ديكور مكتبك بالمنزل.. "لو القعدة طولت وخايف من الملل"مصائب قوم عن قوم فوائد.. حمدى الميرغنى أكثر المستفيدين من أزمة كورونادفنت ابنها ولحقت به.. حكاية أم ماتت حزنا على فراق نجلها بالدقهليةخلود زهران: مصر حققت معدلات مطمئنة مقارنة بشعوب أحبطت مواطنيهاصباح البلد يبرز تصريح وزيرة التضامن لـ صدى البلد: إضافة 100 ألف أسرة جديدة لـ تكافل وكرامة..فيديوصباح البلد يبرز تصريحات المتحدث الإعلامي لصندوق تحيا مصر: محمد أبو العينين يقدم الدعم لنا بشكل مستمر.. فيديوالإعلامي محمد جاد: يجب منح الأيتام شعور الأبوة والأمومة التي حرموا منها..فيديوالعمل 3 ورديات... وزارة الصناعة توفر احتياجات المواطنين بعد أزمة كورونا... فيديوتعرف على مواعيد القطارات بالقاهرة والمحافظات اليومسويسرا تعلن عن وفاة 67 مصابا بفيروس كورونا خلال الليلة الماضيةبوتين يتخذ قرارا جديدا بسبب فيروس كورونا.. فيديوالعسل النحل بـ 25 جنيها.. وزارة الزراعة توفر سلعا غذائية بأسعار مخفضةالزراعة: لدينا منتجات تكف لـ 7 أشهر مقبلةالدولار يعزز مكاسبه في ظل تفاقم التبعات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونارويترز: كبريات شركات التكرير الصينية سترفع الإنتاج 10% في أبريلالعقود الآجلة لخام برنت تقلص خسائرها وترتفع مقتربة من 30 دولارا للبرميل

الأرصاد: انتهاء حالة عدم الاستقرار فى الطقس بدءا من الغد

   -  

أكد الدكتور إبراهيم عطا المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار على القاهرة والسواحل الشمالية وسلاسل جبال البحر الأحمر ، ولكن بدرجة أقل من الأمس، مع وجود نشاط للرياح على هذه المناطق ، مؤكا انتهاء حالة عدم  الاستقرار في الأحوال الجوية بدءًا من غدٍ الأربعاء، ليسود  جو مستقر حتى نهاية الأسبوع ، جاء ذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" اليوم الثلاثاء على شاشة "اكسترا نيوز" للإعلامية أسماء مصطفى.

وشهد أمس الاثنين، بالقاهرة الكبرى طقس بارد نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، ويشهد الوجه البحرى أيضا طقس بارد نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس بارد نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا، والرياح نشطة مما تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.وقال الخبراء، إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقس بارد نهارا، شديد البرودة ليلا، وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة تمتد إلى شمال سلاسل جبال البحر الأحمر والرياح معتدلة، وشمال الصعيد طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح تنشط أحيانا ، ويشهد جنوب الصعيد طقس معتدل نهارا، شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة مثيرة للأتربة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة