10 إجراءات من "الاتصالات" لمواجهة فيروس كورونا.. تعرف عليها4 جرائم تعرضك للحبس والغرامة خلال حظر التجوال.. تعرف عليهازوج لمحكمة الأسرة: "قضيت مؤبد مع زوجتى سليطة اللسان وفى الآخر عايزه تخلعنى"محمد ثروت يحيي ليلة النصف من شعبان إلكترونيًا على قناة ثقافة في "يوتيوب""القاهرة الجديدة" يخصص بريدًا إلكترونيًا لتلقي طلبات رخص البناءاليوم.. محاكمة المتهمين في رشوة وزارة الأوقافشديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء (بيان بالدرجات)الآثار تطلق زيارة افتراضية لجامع ومدرسة السلطان الظاهر برقوقحدث ليلًا| رقم قياسي لكورونا في مصر.. وتطور لأول مرة بالصين.. و12 رسالة من وزير التعليمالسفير الصيني بالقاهرة: مصر تعاملت بكفاءة في أزمة "كورونا"حظر تجول كامل.. محاولات لوقف انتشار "كورونا" في إسرائيل خلال عطلة الفصحلأول مرة.. الصين تعلن عدم تسجيل أي وفيات جديدة بـ"كورونا"خليك فى البيت.. متحف الفنون الجميلة يعرض لوحة العائلة لجاذبية سرى«العليا للوفد» تنفى علمها بمشروع قانون تبرع المواطنينورق العنب.. 7 أسماء أخرى لطبق المحشى الشهير فى الوطن العربى؟احترس.. 10 حالات تفقدك الجنسية المصريةتعرف على الدور القانونى لـ"دائرة توحيد المبادئ" بمجلس الدولةلحين عودة الصالات السينمائية لاستقبال الجمهور.. المنصات الرقمية «إنعاش» مؤقت لصناعة السينماسمر مرسي تواصل تصوير «ونحب تانى ليه»شاهد.. نائب محافظ بني سويف يتابع تطبيق قرارات مجلس الوزراء في ببا

تحرير 37 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيام

-  
حملة تموينية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها في مديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق و ضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية من تحرير 37 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية المدعمة، خلال 3 أيام.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية صادرة عنها، ضبط 22 قضية سلع مجهولة المصدر، و43 قضية بيع سجائر بأزيد من سعرها، خلال المدة نفسها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة