كلاكيت تانى مرة.. على الحجار يحي حفلا غنائيا أون لاين يوم الجمعة المقبلالانتهاء من "سكر زيادة" لنادية الجندى ونبيلة عبيد فى لبنان بعد 10 أيامأخبار التوك شو..هل يتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة.. موعد صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة.. نيابة عن 25 ألف عامل.. أحمد موسى يتقدم بالشكرالقطاع الطبي بالجامعات: تسجيل 128 ألف إصابة بالأورام سنويا.. فيديوالعظمى بـ القاهرة 24.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 7 -4-2020البصل بـ 10 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 6-4-2020عيار 24 يسجل 840 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم 7-4-2020مبادرة جديدة تعيد أجهزة التنفس التالفة للحياة.. شاهد التفاصيلهند النعساني: أبو العينين يدعم الدولة دائما في المواقف العصيبةالدولار يسجل 15.79 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 7-4-2020تمارين رياضية لتنشيط الدورة الدموية وإنقاص الوزن.. فيديوديل بوسكي: نيمار لاعب جيد ولكنه «غشاش»الزمالك يشترط 50 مليون جنيه لبيع «سيسيه».. ويرفض التفريط فى «رفعت»فايلر يرفض عودة أزارو.. واتجاه لتمديد إعارتهمصر تدرس التقدم بطلب استضافة كأس العالم 2030.. و«أبوريدة»: أفكر فى الترشح لرئاسة «كاف»أخبار الرياضة.. مرتضى منصور: سأعتبر الدوري ملغى في هذه الحالة.. الحضري يسخر من زكي عبد الفتاح.. ومدرب المقاصة: الأهلي عرض 4 لاعبين و15 مليون جنيه مقاببطلة التنس أنس جابر تلجأ إلى الرقص للحفاظ على لياقتهاحارس ريال مدريد السابق يعلن شفاءه من فيروس كوروناتموين سوهاج: تحرير 230 محضر ضد أصحاب المخابز وتغريمهم 190شخصا 30 ألف جنيهنائب محافظ سوهاج يبحث وسائل تقديم المساعدات للأسر الاكثر احتياجا

أخبار الفن.. جوهرة ترقص بـ العباية مع زياد برجي داخل شقة.. رامي صبري يعود لتشجيع الزمالك

-  
أخبار الفن

نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار الهامة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

خضعت الفنانة المغربية مريم حسين، إلى جلسة تصوير جديدة نشرت بعضا من صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور "إنستجرام"، وذلك في أحدث ظهور لها بعد تبرئتها في قضية، هتك العرض بالرضا، من القضاء الإماراتي. 

نشرت الفنانة أمل رزق مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، أظهرت فيه دخول مياه الأمطار بغزارة إلى داخل منزلها بعد أزمة الأمطار الغزيرة التي هطلت على القاهرة أمس، الاثنين. 

غرَّد الفنان رامي صبري، عبر حسابه على "تويتر"، ردا على أزمة إعلانه اعتزال تشجيع الزمالك، بعد انسحاب الفريق الأبيض من مباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها أمس، الاثنين 24 فبراير. 

نشرت الراقصة الاستعراضية جوهرة، مقطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام"، ظهرت فيه ترقص بالعباءة، في إحدى الشقق مع الفنان اللبناني زياد برجي، وهما يؤديان بروفة حفل لهما مع فرقتهما الموسيقية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة