مسئول روسي: موسكو تواجه أكبر خطر من انتشار الإصابة بفيروس "كورونا"كردستان: إجمالي الإصابات بـ"كورونا" في الإقليم بلغ 233 حالةمذيعة "سي إن إن" تنهار على الهواء خلال مقابلة مع أرملة أحد ضحايا كورونا (صور)في خطاب نادر.. الملكة إليزابيث تدعو إلى "الانضباط الذاتي" ضد كورونارقم قياسي جديد في طوكيو.. 143 إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعةإسبانيا تسجل أقل نسبة يومية لمصابي كورونا منذ بداية الأزمةأكثر من نصف مصابي كورونا في موسكو تقل أعمارهم عن 45 عامًاالتحالف العربي: قصف محطة مأرب امتداد لانتهاكات الحوثيين باليمنالخارجية السودانية تدين حادث الطعن في فرنساالكرملين: بوتين يتطلع إلى عملية تفاوض بناءة بشأن أسواق الطاقةارتفاع الوفيات في سويسرا بسبب كورونا إلى 559 حالةارتفاع جديد في عدد إصابات ووفيات «كورونا» بإيرانألمانيا تسجل ثالث انخفاض على التوالي في إصابات كورونا اليوميةتسجيل أول إصابة بفيروس «كورونا» المستجد في جنوب السودانمسؤول في الصحة الفلسطينية يكشف عن سلالتين لكورونا.. إحداها في فلسطينوفاتان و658 إصابة جديدة بكورونا في روسيا خلال آخر 24 ساعةاختفاء 200 ألف كمامة كانت في طريقها إلى البلاد.. ألمانيا تتهم الولايات المتحدة بالقرصنةالسلطات الصحية الروسية تكشف صدمة عن مصابي كورونا في البلادعاصفة ترابية تضرب محافظة أسيوطتوك توك يصيب 20 ضابط وعسكري ويقتل طفلًا عقب اصطدامه بسيارة أمن مركزي بأسوان

شقيقة أحمد زكى: "عاوزة مقتنيات أخويا أحطها فى المتحف"

   -  

أعربت إيمان عطية جمعة شقيقة الفنان الراحل أحمد زكى، عن حزنها لبيع مقتنيات شقيقها، مردفة:"عاوزة كل مقتنيات أخويا أحطها في المتحف مش هاخدها، وتاريخ أخويا مينفعش يتعمل فيه كده".

واستاءت منى عطية جمعة شقيقة الفنان الراحل أحمد زكى، وهى باكية، خلال لقائها ببرنامج "التاسعة"، المذاع على التليفزيون المصرى، مع الإعلامى وائل الإبراشى،  معربة عن حزنها بسبب الهجوم عليهم، والحديث عن بحثهم عن الميراث، وأنهم لم يسألوا عن شقيقهم هيثم، مردفة:"محدش يعرف حاجة عن أخوات أحمد زكى، هيثم عارف أهله فين وعماته فين، وهيثم لما والدتى اتوفت، أخويا الله يرحمه، كان اتصل بهيثم وقاله جدتك اتوفت وتعالى عشان ليك ورث في الزقازيق، وقاله ممكن أجى أخدك أو أوصفله العنوان، وجه هيثم على بيت أخويا، وقاله دا بيت عمك، وراح معاه البنك وصرف له الفلوس، وخد الفلوس، وقاله عاوز أشوف مدرسة الصنياع اللى أبويا التخرج منها".

وفى سياق متصل، قال أحمد إبراهيم ابن شقيقة الفنان أحمد زكى، كل صورة أو خطاب يخص أحمد زكى، هو بالفعل متحف في المنزل، لافتاً إلى أنه ليس من المنطق أن يقوم رامى ، الذى ليس له علاقة بأحمد زكى، زوج والدته، هل يصح أن يرث تاريخ أحمد زكى وأشقائه موجودين.  

وكان الإعلامى وائل الإبراشى، عرض تقرير مفصلا عبر برنامجه التاسعة المذاع على التليفزيون المصرى، بيع مكتب الراحل أحمد زكى بمنطقة الهرم من محامى العائلة بمبلغ قدره 800 ألف جنيه.

وقال الإبراشى،: "إن المكتب تم بيعه بكل ما فيه من مستندات ومقتنيات وبعض ملابسه التى استخدمها فى بعض الأفلام، والنجتيف لأفلام متعددة ومختلفة، وعدد كبير من السناريوهات والمستندات وخطابات كثيرة جدا، ووصولات لمبالغ من الأفلام، ومنها فيلم درب الهوى، وفيلم الوسية.. وكذلك سيناريوا لصلاح جاهين.. اسمه القنبلة، وعدد من ألبومات كثيرة من الأفلام التي مثلها أحمد زكى".  

وأضاف : "أن المكتب شهد العديد من التفاصيل الصغيرة لكل أفلام الراحل أحمد زكى.. ويوجد بعض كارتين بنها النسخ الأصلة للأفلام والأعمال الفنية المختلفة للراحل، مضيفا أن هناك مذكرة توجد بها أرقام الفنانين، منها سعاد حسنى وفريد شوقى وفاتن حمامة.. ويوجد بالمكتب جزء من سيناريوهات الأفلام ومنها عدد منها لم يمثل بها بسبب مرضه".  

وأوضح الأبراشى، : " يوجد صور لمراحل مختلفة من حياته.. وعدد كبير من ملابس الشخصيات التي جسدها في أفلامه، مضيفا أنه لابد من الحفاظ على هذه المتعلقات وعرضها في معرض يليق بأعماله الفنية.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة