وصول 4 حالات جديدة مصابة بكورونا لمستشفى النجيلة بمطروحباتخاذ التدابير الاحترازية.. استمرار صرف معاشات أبريل بالبحيرة لمن يتقاضى 1000 جنيه فأقلالتزاما بالغلق الكلى.. اختفاء الأسواق العشوائية والباعة الجائلين وغلق المحلات بالبحيرة.. صورسيارات محافظة الإسكندرية تجوب الأسواق والكورنيش لحث المواطنين على البقاء في المنزل ..صورحملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية بأسيوطرغم كورونا استمرار حملات إزالة التعديات بالمنيا والمحافظ يؤكد: لا تهاون مع المخالفينانطلاق حملات تعقيم وتطهير مراكز الشباب والملاعب بسيناءالمنوفية تصنع الكمامات.. المحافظ: نلتزم بالإجراءات الوقائية.. فيديومحافظ بورسعيد يشكر رئيس الغرفة التجارية لتبرعه بجهاز تنفس صناعيطالب لجوء سوداني يقتل شخصين بسكين ويصيب آخرين وسط بلدة فرنسيةلبنان: الجيش يحذر من خرق "التعبئة العامة".. وسجناء يصنعون الكمامات الطبيةالنمسا تسجل 11781 إصابة بكورونا ووفاة 186 حالةبرلين تتعهد بكشف ملابسات اختفاء 200 ألف كمامة مخصصة للشرطة في تايلاندالصحة الأردنية: خروج 13 شخصا من الحجر الصحي في العقبةالإصابات بكورونا في إسبانيا ترتفع لنحو 130 ألف متجاوزة إيطالياكورونا يُصيب 600 عسكري فرنسيكورونا في بلجيكا.. وفاة 1283 وإصابة 18431الجيش الروسي يجري نحو 5 آلاف اختبار لكورونا في صفوفهالعراق: دخول حظر التجوال الشامل حيز التنفيذ بإقليم كردستانمارادونا يعرض تخفيض راتبه بسبب فيروس كورونا

شادى محمد: الأهلي احترم عقوبات اتحاد الكرة القاسية ومباراة السوبر لا تليق بالرياضة المصرية.. فيديو

   -  
اللاعب شادى محمد

قال شادى محمد لاعب النادي الأهلي السابق ، إن كرة القدم مرتبطة بالأخلاقيات مضيفا : "مكنتش أحب أن يصل الدورى المصرى لهذا السوء" .



وأضاف شادى محمد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن هناك قرارات صعبة صدرت ضد النادى الاهلي وتحمل مسؤوليتها كما أن العقوبات التي أصدرها الاتحاد كانت قاسية بشكل مبالغ على الأهلي ورغم ذلك تم احترامها.



وأوضح شادى محمد ، أن مشهد مباراة القمة لا يليق بالرياضة المصرية كما أن كرة القدم تعمل على تقريب بين الشعوب  .


وتابع شادى محمد ، أن النادي الأهلي لديه لاعب أخطأ ولكن اللوائح تنص على عدم وقفة الي نهاية الموسم .


واستكمل شادى محمد ، أن الزمالك يتعثر بحجة الطقس والأهلي في الملعب .


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة